أكثر من (١٠٠٠ ) مستفيد من خدمات مركز إضطرابات النمو والسلوك بمستشفى الولاده والأطفال ببيشة خلال عام ٢٠٢٠. - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › أكثر من (١٠٠٠ ) مستفيد من خدمات مركز إضطرابات النمو والسلوك بمستشفى الولاده والأطفال ببيشة خلال عام ٢٠٢٠.
أكثر من  (١٠٠٠ ) مستفيد من خدمات مركز إضطرابات النمو والسلوك بمستشفى الولاده والأطفال ببيشة خلال عام ٢٠٢٠.

بيشة - محمد آل غواء : قدّم مركز اضطرابات النمو والسلوك بمستشفى الولاده والأطفال في بيشة خدماته لـ (لاطفال الاضطرابات النمائيه ) خلال عام ٢٠٢٠ .

وبين المتحدث الرسمي لصحة بيشة حزام القحطاني أن المركز متخصص في فحص وتشخيص وتقييم الأطفال من ذوي ( الاضطرابات النمائية) , ( فرط الحركه وتشتت الانتباه وطيف التوحد واضطرابات النطق والتخاطب ) .

ويحتوي المركز على مجموعة من العيادات تستهدف تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية وتأهيليه شاملة ومتكاملة لهذه الفئة بالشكل المطلوب ، حيث يضم عيادة الطب النفسي , وعيادة النطق والتخاطب ، وعيادة الاخصائي النفسي ، وعيادة العلاج الوظيفي, وعيادة العلاج الطبيعي وعيادة التوحد .

كما يقوم المركز بالتنسيق مع البرامج ذات العلاقة, ويضم أيضاً فريق مهني متخصص للتشخيص والتقييم, ويعمل على تقديم برامج التدخل المبكر, والمعالجة الطبية والدوائية .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-22-2020 12:07 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها