توقيع مذكرة تفاهم بين مكتب الداود للمحاماة والاستشارات القانونية وجمعية إنـسان - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › توقيع مذكرة تفاهم بين مكتب الداود للمحاماة والاستشارات القانونية وجمعية إنـسان
توقيع مذكرة تفاهم بين مكتب الداود للمحاماة والاستشارات القانونية وجمعية إنـسان

ثربان - الرياض : وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الايتام " إنـسان " بمنطقة الرياض متمثلة بالمدير العام للجمعية سعادة الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف ومكتب الداود للمحاماة والاستشارات القانونية متمثل بالمدير العام روان بنت محمد الداود مذكرة تفاهم في يوم الأربعاء 1442/4/3هـ الموافق 2021/11/18 م بمنطقة الرياض .

حيثُ تهدف الاتفاقية إلى الإسهام بتحقيق رؤية المملكة 2030 وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع ممثلا ً بالمستفيدين من أبناء وبنات الجمعية وذلك من خلال تعزيز دور المسؤولية الاجتماعية للمنشآت القانونية الخاصة .

الجدير بالذكر أن جمعية انسان جمعية أهلية تعنى بأيتام منطقة الرياض وأمهاتهم لتمكينهم من حياة كريمة ببرامج نوعية وجودة عالية وأسلوب متميز تكسبها ثقة المجتمع ومن جهة اخرى فأن مكتب الداود للمحاماة والاستشارات القانونية متخصص في القضايا الحقوقية والإدارية وإيماناً بأن العطاء ركيزة أساسية لنمو ورقي المجتمعات ولذلك تمت الاتفاقية على عدة بنود باتفاق بين الطرفين ومن اهمها سيقوم مكتب الداود للمحاماة والاستشارات القانونية بتقديم تبرع بنسبة 2% من أي عقد سيتم ابرامه لصالح مكتب الداود للمحاماة والاستشارات القانونية لمدة سنة .

وايضاً سيقدم المكتب بدوره الاستشارات القانونية للجمعية الخيرية لرعاية الايتام "إنـسان "بمنطقة الرياض .

علماً بان من ضمن بنود الاتفاقية الزام الطرف الأول وهو جمعية انسان ابراز الشراكة في حسابات التواصل الاجتماعي التابعة له وكذلك نشر الخبر في الصحف الالكترونية ووضع الطرف الثاني ضمن لوحة الشركاء الرئيسين والالنزام بوضع شعار الطرف الثاني في ترويسة حسابات التواصل الاجتماعي لمدة أسبوع من توقيع الاتفاقية .

وبنهاية اللقاء قدم أ. صالح اليوسف شكره وتقديره لمكتب الداود للمحاماة والاستشارات القانونية لدورهم في المسؤولية الاجتماعية، واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام

بدورها عبرت الأستاذة روان بنت محمد الداود عن سرورها بهذا التعاون بين المكتب وجمعية إنسان وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للإسهام في دعم الأيتام وتجسيد الرؤية الوطنية للمملكة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-21-2020 04:46 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها