إصابة فتاة عشرينية بغيبوبة تامة على أثر حقنها أبره بمستشفى المجاردة العام - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › إصابة فتاة عشرينية بغيبوبة تامة على أثر حقنها أبره بمستشفى المجاردة العام
إصابة فتاة عشرينية بغيبوبة تامة على أثر حقنها أبره بمستشفى المجاردة العام
إصابة فتاة عشرينية بغيبوبة تامة على أثر حقنها أبره بمستشفى المجاردة العام

ثربان - عوض الشهري : اتهم مواطن من سكان مركز أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة منطقة عسير الكادر الطبي بمستشفى "المجاردة العام " بالتسبب في خطأ طبي أدى إلى دخول أبنته في غيبوبة تامه منذ الخميس الماضي , وفي التفاصيل التي حصلت عليها " ثربان " من والد الفتاة : يقول اتجهت بأبنتي إلى طوارئ مستشفى المجاردة العام حيث كانت تشكو من أعراض الربو وهذيان وعندما وصلنا المستشفى قرر الأطباء هناك تنويمها وكانت حالتها جيده تتكلم وتمشي على قدميها وبعد التنويم أعطاها الأطباء أبره عبر الوريد وبعد إعطائها تلك الإبرة دخلت مباشره في غيبوبة تامة .

وأضاف : أعتذر مستشفى المجاردة عن استمرار الحاله بالمستشفى نظراً لضعف أمكانية المستشفى وكذلك لعدم وجود اخصائي اشعه ولا توجد هناك أجهزه تساعدهم على تحديد الحاله فطلبنا تحويلها الى مستشفى عسير المركزي وكالعادة اعتذر لايوجد كرسي وبعد محاولات عديده تم تحويلها الى مستشفى محايل الاهلي الذي لايوجد به حتى اشاعه مقطعيه . وإلى هذا الوقت لازالت هناك بالعناية المركزه لا علاج سوا الأجهزة تغطي جسمها كامل ولا نعلم ماذا نفعل أبنتي تتدهور حالتها أمام أعينا ولا نقدر على فعل شي .

وختم : اتهم المستشفى بالتسبب في تدهور حالت ابنتي الصحية وأناشد وزير الصحة المهندس عادل فقيه ومدير عام الشؤون الصحية بعسير الذين نأمل فيهم الخير الكثير نقل ابنتي إلى مستشفى متمكن لإتمام علاجها بعد تعذر مستشفى عسير المركزي وتكليف لجنه طبية متخصصة للتحقيق في اسباب تدهور حالة فلذت كبدي ومحاسبة المتسبب في دخولها في غيبوبة .

من ناحية أخرى قال عم الفتاة بن زين علي الشهري لــ " ثربان " أخي مصاب بالسكر وتدهورت حالته بعد أن أصيبت أبنته بغيبوبة فصار لا يقدر على الوقوف وكذلك والدة الفتاة أصيبت بأزمة نفسية وانهيار عصبي فور تلقيها نبأ إصابة أبنتها بغيبوبة ولا زالت تعاني منها منذ الخميس الماضي .

هذا وتحتفظ " ثربان " بنسخه من التقرير الطبي الذي منح لوالد الفتاة من مستشفى المجاردة العام والذي تم إرسال نسخه منه لوزير الصحة .

تعليقات : 46 | إهداء : 0 | أضيف في : 10-20-2014 09:52 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
4446 Saudi Arabia "حسين الثرباني"
حسبنا الله ونعم الوكيل على مستشفى المجارده الله ينصرنا عليهم

[حسين الثرباني]

4447 Saudi Arabia "ابورغد"
حسبنا الله ونعم الوكيل

[ابورغد]

4448 Saudi Arabia "مغرد ثرباني"
عليهم نعلت الله جميعهم الاطباء اقسم بالله العظيم انهم ليس لديهم خبره في مجال الطب انما خبرتهم جزرين ف حسبي الله عليهم ي اخي اين الصحه عن اطباء المجارده عفوا عن مجزرات المجارده واين الصحه الخايسه هذي والله انا وقفت ع حالات في المستشفي غريبه وعجيبه اقسم بالله ان وابو احد زملائي بترو رجله وكان عنده شي بسيط من الالام لاكن نوموه وصار الشايب في المستشفي لين عنده توقف في الدم في رجله وبتروها بالله عليكم هذا مستشفي ام وسخنه لصحه حسبي الله عليهم

اخوكم /علي بن احمد ال حزمي
تف ع مستشفي المجارده

[مغرد ثرباني]

4449 "مقهووورر والله مقهورر"
حسبنا الله عليهم والله ثم والله يالغلطه ذي ماتروح والله لخذ الرشاش لمدير المستشفى واوريك فيه والله مخلي شقيقتي تروح كذا والله ياروحي بروح المدير وروح المتسبب

[مقهووورر والله مقهورر]

4450 "مقهووورر والله مقهورر"
هذا المدير المفروض انه راعي غني مايحطونه مدير على ارواح المسلمين اش ذنب اختي والله يالغلطه ذي ماتروح كذا والله لخذ حقها لو اخذ حقها وبعدها يقتلوني عادي اهم شي اخذ حقهاا والله العضيم مقهووور

[مقهووورر والله مقهورر]

4451 Saudi Arabia "ثربان"
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يشفيها وينتقم من المقصر

[ثربان]

4452 Saudi Arabia "احمد الشهري"
الله المستعان الله يشفيها وحسبي الله على مجزرة المجارده
اللي صار نقطة من بحر

[احمد الشهري]

4453 Saudi Arabia "ابو ابتهال"
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يشافيها يارب
لازم يحاسب المسؤول واتمنى من والدها لايتنازل نهائيا

[ابو ابتهال]

4454 Saudi Arabia "الربعي"
حسبنا الله ونعم الوكيل

لاحول ولا قوه لابالله

[الربعي]

4455 Saudi Arabia "بنت الحربي"
حسبي الله الله يشافيه وان شاء الله تطلع بالسلامه

[بنت الحربي]

4456 "محسان الشهري"
لاحول ولاقوه الا بالله اسأل الله في هذا اليوم ان يشفيها وتقوم بالسلامه ويصبر اهلها وكلنا نعلم ان مستشفى المجارد مع الاسف الشديد سيئ الكادر الطبي ونحن من يدفع الثمن غاليا

[محسان الشهري]

4457 "محسان الشهري"
لاحول ولاقوه الا بالله اسأل الله في هذا اليوم ان يشفيها وتقوم بالسلامه ويصبر اهلها وكلنا نعلم ان مستشفى المجارد مع الاسف الشديد سيئ الكادر الطبي ونحن من يدفع الثمن غاليا

[محسان الشهري]

4458 Saudi Arabia "بنت الحربي"
حسبنا الله ونعم الوكيل

[بنت الحربي]

4459 Saudi Arabia "بنت الحربي"
حسبنا الله ونعم الوكيل

[بنت الحربي]

4460 "توته الشهري"
حسبي الله عليهم مافيه احد يحسبهم ليش كذا بنت في العشرين من عمرها تسون فيها كذا الله لا يوفقكم مستشفى خايس ومدير المستشفى وينه يارب تشفيها وتنصرنا ع هالناس الي تقتل اروحنا

[توته الشهري]

4462 "توته الشهري"
حسبي الله عليهم

[توته الشهري]

4463 Saudi Arabia "ياسمين الشهري"
ﻻحول وﻻقوة اﻻبلله..الله ﻻيوفقهم والله ﻻيتنازلو عن حقهم لوكان ايش واتمنى من اهلها ينقلوها لمستشفيات جده افضل بكثير واسال الله العظيم ان يشفيها

[ياسمين الشهري]

4464 Saudi Arabia "شهري"
عليهم من الله مايستحقون جميع المسؤولين في مستشفى مجاردة
وحسبنا الله ونعم الوكيل
الله ينتقم منهم ويرجع البنت بالسلامة لاهلها

[شهري]

4465 Saudi Arabia "غروك وغيروك"
اسال المولى عز وجل ان يشفيها مما ابتلها الله به لان هذا ابلى من الله لو لم يكن ابتلى لم راجعة مستشفى مجارده وهي تعلم والكل يعلم ان مجارده مجزره فالذلك ارجو من احبتي ان يبتعدو عن مجزرة مجاره بقدر الامكان ولكم مني جزيل الشكر

[غروك وغيروك]

4466 "ابورااكان"
بالنسبه لوالد الفتاه يحق له تحويلها مباشره على السعودي الالماني على حساب الدوله لحين توفر كرسي بمستشفى عسير اذا احد يعرفه يبلغه يروح للجنة المرضى بمستشفى عسير وياخذ خطاب مباشر للالماني واسعاف مجهز لنقلها

[ابورااكان]

4467 Saudi Arabia "ميموو"
حسبي الله عليهم يارب يتعاقبون ع لعبهم ب ارواح الخلق يارب نشوف فيهم يوم

[ميموو]

4468 Saudi Arabia "عامر وعلان عامر"
أسال الله العلي القدير الواحد الأحد الفرد الصمد ان يمن عليها بالشفاء العاجل اللهم أشفها اللهم أشفها أللهم أشفها هذه الحالة هي واحدة من ضمن الحالات التي تعرضت للأخطاء الطبية في مستشفى المجارة العام وليس هناك من محاسب " فالله سبحانه وتعالى هوا الحسيب "

[عامر وعلان عامر]

4469 Saudi Arabia "شهريه"
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
مدري إلى متى هذا الاهمممال؟؟

[شهريه]

4470 Saudi Arabia "..."
الله حسيبهم البنت ببداية عمرها ي ربي رحمتك الله يقومها بالسﻻمه وبالنسبه لمستشفيات مجارده ماينسكة عنها مسخوها كل مرهه يلعبون بحسبة مريض بريئ جعلهم بالمصمه من جد قهرر..

[...]

4471 Saudi Arabia "زهوره"
لاحول ولاقوة الا بالله ، استودعتها الله الذي لاتضيع ودائعه ، الله يشفيها ويخليها لاهلها ،، وحسبي الله على على مستشفى مجارده
،، مصيبه ذا المستشفى ، اخوي الصغير تعبان من غازات في بطنه ، وجبته عندهم الساعه 4 الفجر ، شافه الدكتور من بعيد بدون تشخيص وقال
هذا عنده التهاب في اذنه ، وصرف له علاج التهاب الاذن ولاعنده شي في اذنه ، عمر اخوي 9 شهور كان سببوله مشكله ثانيه كنا في غنا عنها ، الله لايوفقهم كم ارواح راحت بسببهم وبسبب غلطاتهم ،، وكم طفله عندنا في المدرسه اخذو ابره بالغلط وتوفو ، الله لايسامحهم ،. كم حرمه توفت وهي تولد بسبب غلطاتهم وعدم خبرتهم ، الله لايسامحهم ولايسامح المسؤلين عليه
الله لايجعلنا نحتاجه

[زهوره]

4473 Saudi Arabia "الشهري"
حسبي الله ونعم الوكيل على المدير التعبان هذا افشل مستشفى

[الشهري]

4474 Saudi Arabia "سعود العنزي"
حسبي الله عليكم للدرجة ذي مستهترين بحياة الناس ؟ لسى صغيره دخلت تشكي من ربو دخلتوها غيبوبه ؟ الله يشافيها ويقومها سالمه باقرب وقت ، وينتقم من الزبال اللي عمل كذا حتى الزبال يستفاد منه ويفهم ب شغله .

[سعود العنزي]

4475 Saudi Arabia "سعود العنزي"
حسبي الله ونعم الوكيل ، يارب قومها بالسلامه لكل عين ترجيها

[سعود العنزي]

4476 Saudi Arabia "ياسمين الشهري"
خﻻص البنت ماتت الله يرحمها ويغفر لها ويصبر اهلها ....

[ياسمين الشهري]

4477 Saudi Arabia "سعود العنزي"
بنت عمي راحت ضحية ابره بشلل كامل برجولها ، وذي دخلتوها غيبوبه وين بتروحون من ربكم ، البشر مو تجارب بيديكم خافوا الله بالناس اللي تجيكم تدور علاج واخرتها تقتلونهم بشبابهم

[سعود العنزي]

4478 Saudi Arabia "علي بن محمد الشهري ابو سمير الشهري"
حسبي الله ونعم الوكيل شي عند الله مايضيع الله يشفي المريضه ويفرح اهلها بخبر عودتها سالمه للبيت يارب العالمين

[علي بن محمد الشهري ابو سمير الشهري]

4479 Saudi Arabia "ابو سمير الشهري"
الله يشفيها

[ابو سمير الشهري]

4481 Saudi Arabia "محمد العلي"
حسبي الله ونعم الوكيل
المستشفى هذا ضرره اكثر من نفعه .. الى متى وحنا تجارب بين يديهم كوادر طبيه اكثر من سيئه وعدم رقابه " وعلى قول المثل من آمن العقوبه اساء الادب " والجايات أكثر

دمتم بود ..

[محمد العلي]

4482 Saudi Arabia "ابو طلال الربعي"
صبرا جميل والله المستعان الى متى هذه الاخطأ الطبيه

[ابو طلال الربعي]

4483 Saudi Arabia "ابويزيد"
مستشفى مجارده اهمال ودكاتره لايصح تسميتهم دكاتره بل جزارين مادري من وين جابينهم اشباه انا راجعت الاسبوع اللي فات باحد الاقارب لايوجد عندهم مبلاه بالمريض وكانهم يصرفون من جيوبهم او المتفضلين عليه حتى الصيدليه جيت اصرف مالقيت صيدلي ودقيت على رقم الصحه ورد عليه الماور بتنرفز قلت ليه متنرفز انا المفروض اللي اتنرفز مستشفى المجاره حدث ولا حرج اهمال تقصير لامبالاه سوء نظافه تردي خدمات حسبنا الله ونعم الوكيل

[ابويزيد]

4484 Saudi Arabia "أبوالبراء"
لاشك أن الكادرالطبي غيرمؤهل المفروض أن تكون تحت اشراف الدكتورولكن الكل يغطي على الأخرحسبي الله عليهم هؤولا التنك والمديرداج على ع .

[أبوالبراء]

4485 Saudi Arabia "لوومي"
فال الله ولا فالك ي ياسمين الشهري' اسال الله ان يشافيهاا ويعافيها ويقووووومها لناااا ب السلامه...

[لوومي]

4486 Saudi Arabia "لوومي"
فال الله ولا فالك ي ياسمين الشهري' اسال الله ان يشافيهاا ويعافيها ويقووووومها لناااا ب السلامه...

[لوومي]

4487 "ابويزيد"
وديها اي مستشفى خاص الالماني فيه امر من الملك تعالج الحالات الطارىه على حساب وزاره الصحه

[ابويزيد]

4488 "توته الشهري"
قسم باالله اني بموت قهر يارب وش هالقهر حرام والله حرام وش هالمستشفى كل يوم خطى طبي الله لا يوفقكم عشان احنا من اول ساكتين ع هالمستشفى بس هالمره مارح تعدي كذا

[توته الشهري]

4489 Saudi Arabia "حسبي الله."
حسبي الله عليهم وينهم عنهم لعبوا بخلق ربي لاذمه ولاضمير مو اوادم حسبي الله عليهم دنيا واخره.

[حسبي الله.]

4490 "شاركو الهشتاق"
الرجاء التفاعل مع هذا الهشتاق


#حقنة_تسبب_غيبوبة_لفتاة_بمستشفى_المجاردة

[شاركو الهشتاق]

4492 Saudi Arabia "سعيدالشهري"
متعودين ولاحسيب ولارقيب حسبناالله ونعم الوكيل هذا ماهومستشفى هذا بواره للفساده والديثه لااقل ولااكثرمامعك إلاتدعي عليهم ينصرك في اعيالهم حقك لومااخذته بيدك اعتبره ضايع إذابتنتظرالله يشفيها وتقوم لكم بالسلامه

[سعيدالشهري]

4493 "شهري الدمام "
لا تظلمون المستشفى وتقولون مستشفى بأبو مجزرة مجارده ما فيه عائله بمجارده ما عانت من هالمستشفى لاكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله يشفي هالمسكينه ويصبر اهلهاا والله لا يسامح من كان السبب وترك مستشفى مجارده بهذه الحاله

[شهري الدمام ]

4494 Saudi Arabia "علي البارقي"
مجزرة مستشفى فاشل

[علي البارقي]

4500 Saudi Arabia "احمد القرني"
حسبي الله ونعم الوكيل ، ويين الممسسؤوليين ااكككثر من شخص توفوا بسبب *خطأ* طبي في مستشفى المجارده واغلب الدكاتره فعلا ماعندهم خبره الا متى تروح ارواح ناس مالهم ذنب بسبب تخلف اطبا وعد الاهتمام من المسؤولين الى متى !!!!!!!!

[احمد القرني]


الحجم

تقييم
1.03/10 (14 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها