مدير فرع الموارد والتنمية الاجتماعية بعسير يهنئ القيادة بعيد الاضحى المبارك - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مدير فرع الموارد والتنمية الاجتماعية بعسير يهنئ القيادة بعيد الاضحى المبارك
مدير فرع الموارد والتنمية الاجتماعية بعسير يهنئ القيادة بعيد الاضحى المبارك

عسير - ابتسام جبران : رفع مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الاستاذ هادي بن عايض الشهراني ، باسمه ونيابة عن منسوبي فرع الوزارة بعسير ، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .

وعبر عن أصدق التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بمناسبة خروجه من المستشفى سالمًا معافى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية .


كما اشاد باعتزازه وفخره بالجهود الجليلة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتوفير جميع السبل والإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على صحة ضيوف بيت الله الحرام، وقال : دأبت المملكة على خدمة الحجاج وتقديم الرعاية الكاملة لقاصدي بيت الله الحرام، وتوفير جميع الإمكانات في المشاعر المقدّسة حيث يأتي حج هذا العام مختلفًا نظير ما يمر به العالم أجمع من ظروف استثنائية في ظل جائحة كورونا التي سعت المملكة بخططها الاستباقية إلى الحفاظ على صحة وسلامة الانسان والحجاج .

سائلاً المولى القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، وأن يجزل بالأجر والمثوبة كل من عمل ويعمل من أجل هذا الوطن .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-01-2020 12:51 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها