مدير عام صحة الشرقية يستقبل فريق الهمم الإسعافي التطوعي - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مدير عام صحة الشرقية يستقبل فريق الهمم الإسعافي التطوعي
مدير عام صحة الشرقية يستقبل فريق الهمم الإسعافي التطوعي

المنطقة الشرقية - زهير جمعة الغزال : إستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي بمكتبه ظهر اليوم الرئيس الفخري الدكتور خالد المحمدي وأعضاء مجلس فريق الهمم الإسعافي التطوعي الذي يعمل تحت مظلة إدارة طب الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بصحة الشرقية .

وشكر الدكتور العريفي في بداية اللقاء فريق الهمم الإسعافي التطوعي على جهودهم التي بذلوها في الفترة الماضية بالمشاركة في مكافحة جائحة انتشار فايروس كورونا المستجد ضمن الفرق التطوعية .

وأشاد بالدور الذي قام فيه المتطوعين والمتطوعات بالفريق في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم في هذه الظروف، وتلبية للواجب والذي يعتبر وسام فخر واعتزاز لهم بالوقوف مع الوطن في كل أزماته، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية .

من جانبه ثمن الرئيس الفخري للفريق الدكتور خالد المحمدي دعم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية رئيس مركز القياده والتحكم على الجهود التي يبذلها للرقي بجهود التطوع بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030منوهاً بالجهود المبذولة ومقدراً لكل ما تقدمه منصة التطوع الصحي بصحة الشرقية خلال الجائحة .

وفي ختام اللقاء كرم العريفي الرئيس الفخري للفريق ومدير منصة التطوع الصحي ثامر الدرعان وإبراهيم الزهراني والدكتور هاشم ال حسن ومها السعيد وياسمين السالم ومدير الفريق فهد الغامدي وقائد الفريق محمد آل طالع .

كما قدم المحمدي وسام فريق الهمم الاسعافي التطوعي ودرع التطوع للعريفي تقديرا لدوره بتذليل كافة العقبات التي تواجه التطوع والمتطوعين بالمنطقة الشرقية .

وأثناء اللقاء لبى العريفي رغبة الفريق بالانضمام كعضو شرفي لفريق الهمم الإسعافي التطوعي بالمنطقة الشرقية إيمانا منه بأهمية التطوع و إنطلاقا من رؤية المملكة 2030

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 07-03-2020 04:38 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها