الصاعدي .. رئيساً للجنة الإعلامية في جمعية المدربين السعوديين - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الصاعدي .. رئيساً للجنة الإعلامية في جمعية المدربين السعوديين
الصاعدي .. رئيساً للجنة الإعلامية في جمعية المدربين السعوديين

جدة - د. سحر رجب : أصدر الأستاذ علي الحلواني رئيس مجلس ادارة جمعية المدربين السعوديين قراراً بتكليف الاستاذ عماد الصاعدي رئيسا ًللجنة الإعلامية في الجمعية والمركز الإعلامي ومركز الاتصال المؤسسي للإشراف على أعمال الجمعية إعلاميا ومتابعة الرصد الإخباري للأنشطة والبرامج المختلفة التي تقيمها الجمعية على مدار السنة .

وبيّن الحلواني بأن جمعية المدربين السعوديين حريصة كل الحرص على إعطاء الكفاءات الإعلامية مكانهم الذي يستحقونه وإبراز لخبراتهم الإعلامية المختلفة وتعزيز دور الإعلام التنموي والريادي ضمن خطة التحول الوطني ٢٠٢٠م .

من جهته قدم الصاعدي شكره وتقديره لإدارة مجلس جمعية المدربين السعوديين على الثقة الكبيرة وفي مقدمتهم أ. علي الحلواني رئيس مجلس ادارة الجمعية ، مضيفاً ً الصاعدي بأن الجمعية سوف تُشهد نقلة نوعية مختلفة ولاسيما في الجانب الإعلامي ومواكبة الإعلام الرقمي والتقني الجديد بكل ماهو متواكب مع أساليب التدريب الحديثة ، بالإضافة إلى تفعيل الاتصال المؤسساتي الداخلي والخارجي تعزيزاً للعلاقات العامة بين الجمعية والمدربين والمتدربين والمجتمع والقطاع الخيرى , سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-28-2020 11:50 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها