مركز حي الهنداوية ومتطوعية يطلقون مبادرة تحت شعار " تعظيم لتهيئة المساجد " - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مركز حي الهنداوية ومتطوعية يطلقون مبادرة تحت شعار " تعظيم لتهيئة المساجد "
مركز حي الهنداوية ومتطوعية يطلقون مبادرة تحت شعار

مكة المكرمة - إحسان هوساوي : انطلاق من دور الشباب المتطوعين بمركز حي الهنداوية تم اطلاق مبادرة تحت شعار تعظيم لتجهيز المساجد لعودة الحياة الطبيعية ومن حي الهنداوية واجتهاد من المتطوعين واستغلال اوقات الفراغ بتجهيز هذة الاماكن المعظمة .

بدأ مشرف متطوعي منطقة البصنوي الأستاذ حمادة فلاتة بتجهيز عدد ٢٥ من المتطوعين لتجهيز المسجد حيث بدأو بصيانة للمكيفات وغسلها ثم تنظيف المراوح وجدارية المسجد و السجاد وغسيل دورات المياة لتجهيزها للمصلين .

كما تم وضع حدود تباعد بين المصلين للحد من انتشار الفايروس وتهوية المكان ووضع الملصقات التوعوية للمصلين لأخذ الحيطة و الحذر من المخالطة بين الاشخاص .

ووضح لنا الأمين العام لمركز حي الهنداوية ومشرف المتطوعين الأستاذ محمد حافط بأن المبادرة انطلقت بدعم من الشباب لتهيئة المساجد وقال هذا مانسعى أن يكون في جميع المساجد داخل الحي حيث انه من الاحياء المعزولة .

وفي لقاء مع مشرف متطوعي منطقة البصنوي ذكر لنا الأستاذ حمادة بأن متطوعي المنطقة لديهم نشاط وهمة وتعاون ولديهم الاستعداد للمشاركة في الفرص التطوعية التي يقدمها المركز للمتطوعين من أجل خدمة حيهم ومجتمعهم .

كما تم تقديم معاني الشكر من رئيس المركز الأستاذ عبدالرزاق هوساوي للمتطوعين على انجازهم في العمل التطوعي و المشاركة في الفرص التطوعية المتاحة من المركز .



image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-16-2020 10:44 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها