" صحة الرياض " تطلق عيادات التغذية العلاجية الاستشارية عن بعد - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › " صحة الرياض " تطلق عيادات التغذية العلاجية الاستشارية عن بعد

ثربان - الرياض : أطلقت " صحة الرياض " مؤخرا عيادات التغذية العلاجية الاستشارية عن بعد في عدد من المستشفيات التابعة لها .

‎وأوضح الدكتور التويجري أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص " صحة الرياض " لضمان استمرار وسهولة تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين في ظل وجود جائحة كورونا ، منوها بجهود العاملين بالمستشفى على هذه المبادرة .

‎وأكد التويجري حرص وزارة الصحة على تذليل كافة الصعوبات لتجويد الخدمات الصحية المقدمة في المنطقة في ظل هذه الجائحة وتسخيرها كافة الإمكانيات لخدمة المرضى بما يكفل لهم حصولهم على الخدمة مع مراعاة الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة – أعزها الله - للحفاظ على صحة وسلامة جميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين .

‎من جانبه أوضح مساعد المدير العام للخدمات الطبية المساعدة الصيدلي نواف بن مرزق العتيبي أن العيادة الاستشارية للتغذية العلاجية يقوم فيها اخصائي التغذية العلاجية بتقديم خدمة الاستشارة الغذائية للمراجع في منزلة دون الحاجة للحضور للمستشفى .

‎وأضاف أيضاً بأن العيادات تم اطلاقها في : مستشفى الملك خالد بالخرج ، و مستشفى الملك خالد بالمجمعة ، و مستشفى الولادة والاطفال بالخرج ، و مستشفى الدوادمي العام ، و مستشفى القويعية العام ، ومستشفى شقراء العام .

‎وأكد أن العيادات الافتراضية تعمل وفق آلية محددة حيث يقوم المريض بالتواصل مع اخصائي التغذية العلاجية عن طريق خدمة الواتساب للحصول على الاستشارة التغذوية .

‎من جهة أخرى ثمن مدير إدارة التغذية بصحة الرياض الأستاذ نايف عبدالله بن قريان الدعم اللامحدود من وزارة الصحة والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض لرفع كفاءة الخدمات الصحية وتجويدها وإيجاد البدائل المناسبة بما يحفظ سلامة المرضى وخدمتهم على أكمل وجه .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-22-2020 10:42 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها