فريق سند التطوعي بالشراكة مع مستشفى محايل عسير يواصل مبادرة توصيل الدواء لمنازل المرضى - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › فريق سند التطوعي بالشراكة مع مستشفى محايل عسير يواصل مبادرة توصيل الدواء لمنازل المرضى
في أسبوعهم الرابع
فريق سند التطوعي بالشراكة مع مستشفى محايل عسير يواصل مبادرة توصيل الدواء لمنازل المرضى

محايل عسير - أماني عايض : بأشراف ومتابعه محافظ محايل عسير المكلف الأستاذ علي بن ابراهيم الفلقي يواصل ابطال التطوع فريق سند التطوعي مسيرتهم العطائيه في أسبوعهم الرابع في توصيل الأدوية للمرضى بالشراكة مع مستشفى محايل عسير .

حيث تم وضع رابط موحد للمرضى لتسجيل طلبات العلاج من قبل مستشفى محايل ومن ثم يقوم الفريق بتجهيز الدواء وايصاله للمرضى بجميع المحافظات والقرى التهامية ( محافظة محايل - البرك - الحريضة - المجاردة - بارق - بللحمر وبللسمر - قنا - خميس البحر - الريش - رجال المع والقرى والهجر التابعه لهذه المناطق .

من جهته تحدث المشرف العام لفريق سند التطوعي الأستاذ علي عسيري بفخره واعتزازه بمجهودات حكومتنا الرشيدة وما تقدمه من حرص وبذل من أجل سلامه المواطن في هذه الجائحة وان الشكر لله عز وجل ثم لمنسوبي وزارة الصحة ممثله في مستشفى محايل عسير على جهودهم الجباره تجاه هذه المبادرة الرائعة و الشكر لمحافظ المحافظة على اهتمامه بالجانب التطوعي ولجمعية البر بمحايل لدعمهم هذا الفريق الرائع الذي يخطو خطوات الأقدام والشجاعة في مساعده الغير على مدار العام .

وأضاف اقدم شكري الخاص لرئيس الفريق الأستاذ محمد بن سحيم الذي يبذل الجهد المضاعف لهذا الكيان العظيم ولجميع الإدارات الداخلية للفريق والأعضاء على احترافيتهم وتعاملهم الراقي وابداعهم في هذه المبادرة وان ما يقدمونه من عمل هو طاعه واخلاصاً لله أولاً ثم لولاة أمرنا الذين سخروا جميع الإمكانات في خدمة المواطن والحفاظ على سلامته .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 04-27-2020 02:17 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها