لجنة الاستعداد للعام الدراسي المقبل بتعليم جازان تعقد اجتماعها الأول - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › لجنة الاستعداد للعام الدراسي المقبل بتعليم جازان تعقد اجتماعها الأول
لجنة الاستعداد للعام الدراسي المقبل بتعليم جازان تعقد اجتماعها الأول

ثربان - جازان : عقدت لجنة الاستعداد للعام الدراسي 1441 / 1442هـ بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اجتماعها الأول وذلك برئاسة المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي وحضور القيادات التعليمية ومديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم وذلك بمركز القيادات بالإدارة العامة بمدينة جيزان .

وأكد " أبوهادي " في مستهل الاجتماع على أهمية الاجتماع والذي يأتي متوافقاً مع توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه التي تؤكد على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبناء وبنات المنطقة ، مضيفاً أن تهيئة المدارس قبل بدء الدراسة بوقت كاف يضمن انطلاقة ناجحة للعام الدراسي المقبل ويدعم جهود وخطط وزارة التعليم في تجويد نواتج التعلم وزيادة التحصيل الدراسي ، متمنياً للجميع التوفيق .

بدوره قدم أمين إدارة التعليم الأستاذ عبدالله زكري عرضاً عن مهام لجنة متابعة الاستعداد وأدوار الإدارات في ذلك ، موضحاً أن الاجتماع يأتي لتوحيد الجهود وتنظيم العمل بالتنسيق بين الإدارات ومكاتب التعليم ، مضيفاً أن الاجتماع سيتبعه العديد من الاجتماعات لمتابعة مراحل الإنجاز في خطط الاستعداد والعمل على حل جميع المعوقات التي قد تواجه الإدارات ومكاتب التعليم .

شهد الاجتماع استعراضاً من كافة الإدارات عن تجهيز المدارس بالاحتياجات والأثاث المدرسي وترحيل المقررات لجميع المراحل وصيانة المدارس ودعم مكاتب الحد الجنوبي و خطط الزيارات الإشرافية واستكمال تشكيلاتها وندب المعلمين والمعلمات وسد الاحتياج والنقل المدرسي وتوزيع المقاعد المخصصة للنقل على المكاتب وصرف الميزانية التشغيلية للمدارس وتجهيزات مدارس الطفولة المبكرة وخطط التدريب وتسجيل الطلاب والطالبات بالصف الأول والصحة المدرسية .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-08-2020 12:41 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها