عيادات الأعمال تقدم 661 استشارة لشباب و شابات الأعمال بمحافظة حفر الباطن - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › عيادات الأعمال تقدم 661 استشارة لشباب و شابات الأعمال بمحافظة حفر الباطن
قدمها 15 مستشارا بإجمالي 180 ساعة استشارية
عيادات الأعمال تقدم 661 استشارة لشباب و شابات الأعمال بمحافظة حفر الباطن

ثربان - حفر الباطن: قدمت عيادات الأعمال 661 جلسة استشارية و إرشادية و توجيهية لشباب وشابات الأعمال بمحافظة حفر الباطن وذلك خلال مشاركة 15 خبيرا ضمن فعاليات ملتقى إرادة وريادة والذي نظمته لجنة ريادة الأعمال بغرفة حفرالباطن برعاية محافظ حفر الباطن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود .

وأعرب رئيس عيادات الأعمال الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي عن سعادته بنجاح مشاركة عيادات الأعمال في ملتقى إرادة وريادة في حفر الباطن، من خلال تقديم الإرشاد والاستشارات لشباب وشابات الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية والمشاركة في تقديم الورش التأهيلية و التطويرية والمشاركة في الجلسات العلمية المصاحبة للملتقى .

وأوضح الفرشوطي بأن "عيادات الأعمال" تهدف لدعم الشباب السعودي ومساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية، مضيفاً بأن العيادات تهدف إلى تعزيز البيئة الاقتصادية وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب، ويتم تنفيذها بالشراكة مع الغرف التجارية والجامعات والجهات ذات العلاقة من خلال تفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء وأصحاب مكاتب الاستشارات الوطنية عبر تقديم خبراتهم واستشاراتهم .

يذكر بأن الجلسات الإشادية و الاستشارية تركزت في في مجالات الإدارة و الاقتصاد و الصناعة و التسويق و التقنية و ريادة الأعمال و تنظيم الفعاليات و المشاريع الريادية و إدارة المخاطر و إدارة المطاعم و المقاهي و نموذج العمل التجاري و إدارة المشاريع التقنية و الأفكار التجارية و التفكير التصميمي، إلى التمويل .

الجدير بالذكر بأن عيادات الأعمال تستهدف رواد الأعمال وأصحاب المنشآت متناهية الصغر وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم الإرشاد والاستشارات عبر نخبة من الخبراء والمستشارين والمرشدين والمتخصصين بما يتواكب مع رؤية السعودية 2030 الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 02-07-2020 12:13 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها