فلقي .. يفتتح فعاليات مبادرة #حباً_وطاعة بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › فلقي .. يفتتح فعاليات مبادرة #حباً_وطاعة بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة
نفذتها جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحافظة محايل
فلقي .. يفتتح فعاليات مبادرة #حباً_وطاعة بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة

ثربان - محايل عسير : برعاية سعادة وكيل محافظ محافظة محايل عسير المكلف الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز آل ملحم افتتح سعادة مساعد المشرف العام على جامعة الملك خالد فرع تهامة الدكتور سليمان فلقي المعرض التشكيلي المصاحب لفعاليات مبادرة #حباً_وطاعة التي نفذتها جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحافظة محايل بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

هذا وصاحب المعرض التشكيلي تقديم برانامج ترفيهي اسري شارك في تقديمه الفنان أحمد علي قائد فريق نجوم الشباب والممثل المسرحي حمد قطبي كما قدمت فرقة أزهار الاستعراضية لوحات وطنيه حازت على اعجاب الجمهور بالإضافة للمشاركة التي قدمتها فرقة دمات عسير .

وأوضحت رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة ابتسام جبران أن عضوات الجمعية قدموا هذه المبادرة بجهود ذاتيه وحسب الإمكانيات المتاحة لهن ووجهت دعوة عامة للأهالي لحضور الحفل الرسمي برعاية سعادة وكيل المحافظة يوم الخميس الموافق 1441/4/8هـ بمركز الأمير نايف الحضاري , حيث ستعلن من خلاله الجمعية انطلاقتها الفعلية بدورها كمؤسسة مجتمع مدني تسهم في دورها التنموي بالمجتمع المحلي .

من جانب آخر أوضحت مديرة الجمعية الاعلامية نورة مروعي أن الجمعية حرصت على تشكيل لجان متعددة الاهتمات ومنها اللجنة الثقافية التي نجحت في تأسيس أول فرقة استعراضية بقيادة المدربة وعضوة الجمعية الأستاذة زهراء آل عقيل والتي بدت جهودها واضحة في أول ظهور لهن على المسرح .

واوضحت ان الجمعية حريصة على تفعيل دورها في جميع اللجان المنبثقة عنها والتي تم اعتماد هيكلتها وتشكيلها من قبل مجلس الإدارة سواء كانت ثقافية أو اجتماعية أو تطوير وتأهيل وتدريب أو لجان متخصصه في المشاريع وصناعة المبادرات كما أكدت على حرص الجمعية في احتضان الفرق التطوعية حسب الانظمة التي اقرتها وزارة العمل والتنمية الأجتماعية وحسب توجهات رؤية الوطن ٢٠٣٠م .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-02-2019 06:33 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها