نادي عسير يقيم أولى فعالياته بورشة صورة وتعليق - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › نادي عسير يقيم أولى فعالياته بورشة صورة وتعليق
نادي عسير يقيم أولى فعالياته بورشة صورة وتعليق

ثربان - أبها : استضاف نادي عسير الفوتوغرافي عضوي النادي عبدالقادر القحطاني وعبدالرحمن علي السيد في أول لقاءاته للعام الحالي 2014م بقاعة التدريب بمجلس شباب منطقة عسير وكان اللقاء بعنوان صورة وتعليق .

وفي بداية اللقاء قدم مشرف الانشطة الفوتوغرافي عبدالله آل شجاع نبذه مختصرة عن فكرة هذا اللقاء وما يحتويه , وأن هذا اللقاء هو عبارة عن اختيار اعضاء من النادي الذين تميزوا في الفترة الماضية وعرض أعمالهم وتجربتهم الفوتوغرافية .

بعد ذلك عرض الفوتوغرافي عبدالقادر القحطاني مجموعة من أعماله مع شروحات لأماكن التقاطها والإعدادات التي استخدمها في كل لقطة ونوع العدسات كذلك قدم بعض الحضور اسئلتهم واستفساراتهم لبعض الصور كما قام القحطاني بإيضاحات مهمة للفوتوغرافيين .

ثم عرض الفوتوغرافي عبدالرحمن علي السيد مجموعة من أعماله وإيضاح بعض النقاط عن صوره وكيفية التقاطه لها وبعض مرئياته في سبب اختياره لبعض تقنيات المعالجة , وتداخل الحضور ببعض الاستفسارات التي اجابهم عنها .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النادي احمد حاضر شكره لمجلس شباب منطقة عسير على تعاونهم الدائم مع النادي وكذلك للعضوين على ما قدموه من أعمال جميلة كما قدم شكره للحضور على تواجدهم الدائم ووعدهم بتقديم المزيد من اللقاءات الدورات في الايام القادمة التي سوف تنمي موهبتهم ان شاء الله .


image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 02-09-2014 02:48 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها