اتفاقية تعاون مشترك بين " الحصالة " و سمارت أوفيس لخدمة المجتمع - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › اتفاقية تعاون مشترك بين " الحصالة " و سمارت أوفيس لخدمة المجتمع
اتفاقية تعاون مشترك بين

ثربان - جدة : أبرمت مؤسسة وقف الحصالة و سمارت أوفيس اتفاقية تعاون مشترك لاستضافة ورش عمل وديوانيات مشتركة، تسهم في رفع الوعي المالي لدى أفراد المجتمع، ودعم وتعزيز فكره الادخاري والاستثماري لدى رواد الأعمال وأصحاب المشاريع والشركات الناشئة .

وأوضح المدير التنفيذي لـ " سمارت أوفيس " المهندس عبدالمجيد محمد عبدالله بأن هذه الاتفاقية تأتي امتدادا لبرامج ومبادرات دعم رواد و شباب الأعمال، لتشغيل أعمالهم بطريقة احترافية، من أجل نمو الاقتصاد الوطني بشكل إيجابي، مشيرا إلى أن تعاون سمارت أوفيس مع هذه المبادرة يأتي انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية نحو الوطن وأفراده.

وأشار إلى أن التعاون بين سمارت أوفيس والحصالة يصب في مصلحة المجتمع، إذ من شأنه المساعدة في أداء الدور التوعوي، بطريقة احترافية، تضمن تحقيق الأهداف التنموية، بجودة عالية وإتقان .

من جانبه أعرب مؤسس الحصالة الأستاذ سعد الحمودي عن تفاؤله بالتعاون المثمر مع "سمارت أوفيس"، وقال إن ذلك يؤسس لمستقبل أفضل للعمل المشترك الفعال في خدمة المجتمع، كون " الحصالة " من المبادرات المجتمعية التي تهدف لتجنيب الشباب، والمجتمع، العديد من المشاكل المالية، عبر توعيتهم بطرق الادخار، والتخطيط، والاستثمار المالي، وتأهيل المدربين والمدربات بهذا المجال الحيوي، والوصول إلى الأطفال بأفكار إبداعية، لتعويدهم على الادخار، باعتبارهم البذرة الأولى في شجرة الأمان المستقبلي للأسرة، بصفة خاصة .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-08-2019 04:20 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها