فيلالي : نثمن جهد الوزارة لتحديث لوائح العمرة .. وخدماتنا تسبق الوصول وتصنع ذكرى طيلة العمر - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › فيلالي : نثمن جهد الوزارة لتحديث لوائح العمرة .. وخدماتنا تسبق الوصول وتصنع ذكرى طيلة العمر
فيلالي : نثمن جهد الوزارة لتحديث لوائح العمرة .. وخدماتنا تسبق الوصول وتصنع ذكرى طيلة العمر

جدة - إيمان الشاكوشي : أعرب الأستاذ أيمن فيلالي ، المدير العام لشركة الروحاء .. عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الحج والعمرة ، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن ، على ما قامت به الوزارة مؤخرًا من تحديثات للوائح وتعليمات شركات العمرة ، وإجراءات وآليات العمل في قطاع العمرة، وآليات تعديل وإضافة حزم الخدمات في محرك الحجزي المركزي “مقام”، التي شملت الإجراءات كافة, تضمن تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والزوار .

مؤكدًا على أن هذه الخطوة – كما أشارت الوزارة – تأتي في إطار استراتيجية الوزارة لتحقيق أحد أهم مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، بتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن وتحسين تجربتهم وإثرائها .

كما قدم الفيلالي شكره وتقديره لمعالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط ، و لوكيل الوزارة لشؤون العمرة الدكتور عبدالعزيز وزان ، ولرئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة بغرفة مكة مروان شعبان, وأعضاء اللجنة, و المسؤولين بقطاع العمرة، لشرح تحديثات اللوائح والتعليمات الخاصة بشركات العمرة .

مثمنًا ذلك الجهد الطيب والعمل المؤسسي الفاعل .. حيث أن تحديثات لوائح وتعليمات شركات العمرة جاءت بناء على دراسات شاملة قام بها فريق العمل بالوزارة شملت كافة أطراف الخدمة من مقدمي الخدمات والمستفيدين بهدف تجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وإيجاد بيئة تنافسية لتحسين تجربة المعتمر والزائر وإثرائها، كما تهدف إلى تقليص الإجراءات بما يكفل دقة المعايير وجودة الأداء .

إلى ذلك أشار الأستاذ فيلالي إلى أن شركة الروحاء تسعى جاهدة إلى ترجمة تعليمات وتنظيمات وزارة الحج والعمرة إلى عمل ميداني راق ومشرف يحقق كامل الرضا للمعتمرين في رحلة ايمانية مليئة بأجمل الذكريات وأفضلها على مدى العمر بما يتفق ورؤية المملكة 2030 .

وأوضح ان شركة الروحاء ومنذ أسست في رمضان ١٤٣٨هـ ، وهي تنطلق بعزيمة وإيمان قويين لتحقيق التطلعات الخيرية ، في عمل يتسم بالجودة والتميز لضيوف بيت الله الحرام .

مشيرًا إلى أن الشركة تقدم حاليا جملة من الخدمات المميزة ، في مجال خدمة العمرة .. ومنها : خدمة ما قبل الوصول ( التوعية والإرشاد ، تهيئة ضيوف الرحمن ، الباقات والحجوزات ، تقديم التأشيرات وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة ) , خدمة المنافذ : (الضيافة والترحيب ، التجهيزات والخدمات ، فترة الانتظار ، خدمة الدعم )
النقل والمواصلات ( اسطول مميز من الباصات والحافلات المتوسطة ، خدمة السيارات الخاصة ، كفاءة المشغلين والسائقين ) , خدمة السكن والإقامة : ( قائمة متعددة من الفنادق المحلية والعالمية ، فريق عمل متخصص ، خدمة الاعاشة ، خدمة الدعم )

المزارات : ( مرشدون سياحيون ذوي كفاءة ، خدمة الدعم ، الجولات التاريخية والمعرفية لضيوف الرحمن ، نبذة عن الأماكن ذات الإرث التاريخي والثقافي )
الخدمات الخاصة VIP : ( إنشاء برنامج خاص حسب طلب العميل ، توفير خدمة الطيران الخاص ، خدمة الباصات والمركبات الخاصة الفارهة ، توفير مرافق شخصي خاص ) .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 10-22-2019 07:04 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها