الإستعدادات لمهرجان عسلنا أجود بمحافظة المجاردة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الإستعدادات لمهرجان عسلنا أجود بمحافظة المجاردة
الإستعدادات لمهرجان عسلنا أجود بمحافظة المجاردة

ثربان - أحمد الشهري : عُقد صباح أمس الأربعاء إجتماع على هامش الاستعدادات لانطلاق مهرجان العسل الثاني والمقام بمحافظة المجاردة تحت شعار " عسلنا أجود " ، وذلك بمقر المهرجان بحضور الشيخ عاطف بن شاكر ومدير فرع الزراعة بالمجاردة ورئيس اللجنة المنظمة محمد عبدالله الغاوي ، وبحضور رئيس بلدية المجاردة المهندس عبدالله بن دلبوح ، ومدير فرع المياه بالمجاردة عبدالله مروعي ، ومدير المراكز الصحية والطب والوقائي بالمجاردة صالح بلقاسم الشهري ، ومدير الضمان الإجتماعي بالمجاردة محمد عبده الشهري ، ورئيس اللجنة الاعلامية للمهرجان الاستاذ محمد آل عمر ، وبحضور أعضاء اللجنة الاعلامية واللجنة المنظمة .

افتتح اللقاء بكلمة رئيس اللجنة المنظمة محمد الغاوي الذي أوضح ما وصلت إليه اللجنة من استعدادات وبين التجهيزات الخاصة التي تخص جميع اللجان شاكراً دعم محافظ المجاردة عبدالله الرعيني ودعم وتوجيه الشيخ عاطف بن شاكر ، كما شكر مدير المهرجان للعام الماضي الاستاذ علي حنفان العمري .

هذا وقد شكر الشيخ عاطف بن شاكر نيابة عن الحضور أعضاء اللجنة المنظمة نظير ما وجده من عمل والاستعدادات الجبّارة لانجاح هذا المهرجان .
كما تمت مناقشة بعض المهام الموكلة إلى اللجان وتذييل الصعاب لتسهيل أعمالهم ، وإخراجها بالشكل المناسب .

الجدير ذكره بأن مهرجان العسل هذا العام سيكون في نسخته الثانية بعد انطلاقه في العام الماضي تحت شعار " عسلنا أجود " والذي نال اعجاب المتسوقين والزائرين وحظي برعاية ودعم من سمو أمير منطقة عسير حفظه الله ، والذي من المتوقع إنطلاقه في نهاية الشهر الحالي .


image

image

تعليقات : 1 | إهداء : 0 | أضيف في : 01-09-2014 11:19 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
3554 Saudi Arabia "أحمد أبو دريب"
تشكر محافظة المجاردة على هذا المهرجان الذي يعد واجهة مشرقة للمحافظة وعليهم أيضا تقديم فعاليات تسهم في بيان تراث المحافظة وثقافتها الثرية .

[أحمد أبو دريب]


الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها