مجموعه علامة 360 تنتهي من تصوير الفلم التعريفي بالذكاء الاصطناعي - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مجموعه علامة 360 تنتهي من تصوير الفلم التعريفي بالذكاء الاصطناعي
مجموعه علامة 360 تنتهي من تصوير الفلم التعريفي بالذكاء الاصطناعي

جدة - عبير باجهموم : حلقت مجموعة علامة ٣٦٠ نحو مستقبل التكنولوجيا الرقمية في عالم السياحة والفندقة , حيث أنهت الأنظمة الأولية لتقنية الذكاء الاصطناعي للإدارة والتشغيل في مجال الضيافة من خلال الرسم المبدئي الخاص بالبرنامج لطرحه في تدشين المشروع من خلال الموتمر الاعلامي القادم .

علما بانه سوف يتم تطبيق الذكاء الإصطناعي على فندق ايليت كأول فندق يدار باستراتيجية التطور للمستقبل القادم على المستوى الإقليمي .

كما يتم حاليا العمل على وضع اللمسات الاخيره على الفلم التعريفي والتشويقي لإدارة الفنادق انطلاقًا للتحول الوطني للرؤية المستقبلية المتطورة للمملكة ٢٠٣٠ .

الفلم من إنتاج مجموعة علامة ٣٦٠ وإخراج غالب الامير تمثيل الفنان القدير الاستاذ صالح الخلاقي والفنان نارت والفنان حسن حبيب وشارك التمثيل الفنان عبدالعزيز الحازمي والإعلامي الاستاذ عبدالله المالكي والفنانه والمودل نيرمين الجعفري والفنانه والمودل رانيه اكبر والفنانه شروق , كما شارك شارك التمثيل الطفلان عبدالحكيم و عبدالحميد بخاري في مجموعة مميزه .

وأوضح الأستاذ علي بخاري رئيس مجلس إدارة المجموعة قائلًا : إن دخول مجموعة علامة ٣٦٠ لتطوير الذكاء الاصطناعي لتشغيل وإدارة الفنادق في مجال الضيافة إنما هو إحتياج سوق العمل لهذه التقنية مشيرا الى المصاعب التنافسيه مع أفضل الشركات العالمية في قطاع الضيافة .


image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-18-2019 08:31 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
8.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها