جامعة الملك خالد تعلن نتائج الدفعة الثانية لقبول البكالوريوس والدبلوم - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › جامعة الملك خالد تعلن نتائج الدفعة الثانية لقبول البكالوريوس والدبلوم
جامعة الملك خالد تعلن نتائج الدفعة الثانية لقبول البكالوريوس والدبلوم

ثربان - أبها : أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل اليوم نتائج ترشيح الدفعة الثانية من الطلاب والطالبات للعام الجامعي المقبل ١٤٤١هـ على المقاعد الشاغرة من درجتي البكالوريوس والدبلوم، حسب النسب المؤهلة والموزونة بعد الانتهاء من نتائج الدفعة الأولى .

وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد الدكتور عبدالمحسن القرني أنه تم الانتهاء من الدفعة الأولى من قبول الطلاب والطالبات؛ حيث تم تثبيت قبول 9963 طالبًا وطالبة في الدفعة الأولى، وإصدار الأرقام الجامعية لهم، وتفعيل حساباتهم في أنظمة الجامعة، مؤكدًا أن النسب المؤهلة والموزونة للمتقدمين هذا العام تعتبر مرتفعة مقارنة بالأعوام الماضية .

وأضاف أن نسب القبول لا يتم تحديدها من قبل الجامعة بل تعتمد على نسب المتقدمين وحجم الطلب على التخصص ولا يمكن معرفه أدنى نسبة للقبول إلا بعد انتهاء جميع مراحل القبول أو اكتفاء مقاعد القبول للتخصص .

وأكد القرني على المرشحين في الدفعة الثانية ضرورة تأكيد قبولهم إلكترونيًّا خلال المدة المحددة والمعلن عنها، لأن عدم تأكيد قبولهم يعني إلغاء ترشيحهم، مشيرًا إلى أنه يمكن الاطلاع على نسب إغلاق القبول للتخصصات من خلال موقع الجامعة وسيتم طرح ما تبقى من المقاعد الشاغرة لجميع المتقدمين بتاريخ 12 من الشهر الهجري الجاري، عن طريق خدمتي القبول الفوري وتغيير القبول؛ حيث يمكن الطالب الذي لم يقبل في المرحلتين السابقتين أو الذي يرغب في تغيير تخصصه الاستفادة منهما وفق ضوابط القبول .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 07-11-2019 08:40 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها