محمد عبده: زوجتي الفرنسية ورطتني - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › محمد عبده: زوجتي الفرنسية ورطتني
محمد عبده: زوجتي الفرنسية ورطتني

ثربان - متابعات : قال فنان العرب محمد عبده إن زوجته الفرنسية الأخيره ورطته في أسم أبنه الأخير خالد حيث رتب الفنان، الحروف الأولى من أسماء أبنائه وبناته الثمانية، بما يتوافق مع اسم ابنته الكبرى “نورة عبده”.

وجاء مولوده الأخير “خالد” من زوجته الأخيرة الفرنسية من جذور جزائرية الذي شذ عن خريطة لعبة “سودوكو” وتحرر من الحرف “هاء” المكمل لترتيب أسماء إخوانه.

وأوضح فنان العرب محمد عبده وفق ما نقلته صحيفة “عكاظ”، أنه وضع خريطة أشبه بـ “سودوكو” لأسماء أبنائه بحيث يعطي تسلسل أسمائهم في النهاية اسم “نورة عبده” كاملا أي أن المولود الذي يأتي بعدها مباشرة عليه أن يبدأ بحرف الواو ذكرا كان أم أنثى، فجاءت “ود”، تلتها بحرف الراء “ريم”، ثم جاء دور حرف الهاء ورزق بـ”هيفاء”، وهكذا كانت الحروف الأربعة المكونة لاسم “نورة”.

وأضاف “جاء أول المواليد الذكور عبدالرحمن، وثانيهم بدر وكان الحرف الثالث (الدال) من نصيب دلال حيث لم يتبق إلا حرف (الهاء) الذي كان جاهزا لثامن مواليده والمكمل لاسم (عبده)، إلا أن والدته أصرت على تسميته (خالد) والذي شذ عن الخريطة وتحرر من الحرف (هاء) الذي كان سيكمل ترتيب أسماء إخوانه بنسق (نورة عبده)”.

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-09-2013 12:45 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها