" ثاني ايّام العيد " محافظ ابو عريش يرعى حفل الاهالي بحديقة الشهداء - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › " ثاني ايّام العيد " محافظ ابو عريش يرعى حفل الاهالي بحديقة الشهداء

أبو عريش - نعمه شامي : يحتفل أهالي محافظة أبوعريش بعيد الفطر المبارك ، وذلك ثاني أيام العيد برعاية محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني وإشراف لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ، بحديقة الشهداء .

وأوضح رئيس لجنة التنمية عبده راجحي أن اختيار حديقة الشهداء كموقع للاحتفال جاء بناءً على توجيهات المحافظ لاختيار أفضل مكان لحضور المواطنين والمقيمين من حيث المساحة وتوفر الإمكانيات وسهولة الوصول فتم اختيار حديقة الشهداء بالتنسيق مع بلدية أبوعريش لإستيعاب الأعداد الكبيرة المتوقع حضورها .

وبين أن حفل #عيدنامنامفن سيبدأ - بإذن الله تعالى - في الثامنه والنصف ثاني أيام العيد حيث يتضمن الحفل العديد من الفقرات المتنوعة من أبرزها أوبريت بعنوان " من العايدين " من كلمات الشاعر خالد العمودي أداء الفنان علي عيسى والفنان عبده فتح وكذلك مشاركة عدد كبير من نجوم المسرح منهم وائل خواجي وأيمن سالم ونجوم الإنشاد عبدالعزيز عبدالغني وأمين حميم ، إلى جانب العديد من الفعاليات الخاصة بالأطفال وكذلك سحوبات وجوائز ستقدم للجمهور .

وأعرب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ( الجهة المشرفة على الحفل ) عن شكره وتقديره لكافة الجهات المشاركة في رعاية حفل الأهالي بمناسبة العيد السعيد ، وهي محافظة أبوعريش ومركز وادي جازان ، وبلدية أبوعريش ، وبلدية وادي جازان ولجنة التنمية الاجتماعية بأبوعريش , متمنيا التوفيق لجميع اللجان العاملة والمنسقة وكافة الشباب المشاركين في التنظيم والذين يقدمون جهودًا كبيرة وأعمالًا متواصلة بهدف توفير أسباب النجاح لحفل الأهالي ومشاركتهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك .


image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-03-2019 07:28 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
9.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها