نائب المجلس البلدي يدشن العمل الفني " ترفيه ووحدة وطن " - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › نائب المجلس البلدي يدشن العمل الفني " ترفيه ووحدة وطن "
نائب المجلس البلدي يدشن العمل الفني

مكة المكرمة - أمينه بخش - ميعاد شقره : في ليلة مكية من ليالي بكة ليلة الحب والوفاء والمحبة والترابط والإخاء احتفل أعيان ووجهاء من مكة المكرمة دشن نائب المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة أ.فهد الروقي العمل الفني ترفيه ووحدة وطن أبيات شعرية وطنية تحت مسمى « ترفية ووحدة وطن » مهداه لنادي الوحدة و للرئيس الشرفي ”تركي ال الشيخ ” متمثلاً بهيئة الترفية وذلك مساء يوم الأحد والذي أقيم في قاعة السعود بلازا بالعوالي .

شاركة فالتدشين حضور شرفي لافت من وجهاء أطهر بقاع الأرض من رجال الإقتصاد والفكر والأدب والعلم وعدد من رموز المجتمع شخصيات فنيه وثقافيه ورياضيه ورجال الإعلام وسيدات المجتمع .

بدأت الإحتفالية بكلمة نائب المجلس البلدي رحب فيها بالحضور معبراً عن سعادته الغامرة بهذا اليوم سعادة لاتوصف بوجود كل محبيه متمنياً لهم عهد سعودي عظيم يحفه الأمن والأمان والولاء في ظل قيادتنا الحكيمة قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حيث التكافل والترابط بين أبناء المجتمع كافه .

تلا ذلك عرض فيلم فني شعري غنائي تعريفي بمنجزات هيئة الترفية تحت مسمى (ترفيه ووحدة وطن ) مهداه لهيئة الترفيه متمثلة برئيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس نادي الوحدة الشرفي .

تمت الفكرة من نائب المجلس البلدي فهد الروقي وكلمات الشاعر مشعل الروقي وأداء المنشد أحمد الزيلعي نصت الأبيات على منجزات هيئة الترفيه والدور الذى يقوم به تركي آل الشيخ وأهمية الترفيه لدى كافة شرائح المجتمع حيث شارك هذا العمل نخبة مميزة من ٧٣ شخصية من أبناء وبنات هذا الوطن فيما سجل هذا الحفل وتم تسجيل مشاهد العمل كاملاً بأطهر البقاع والذي أقيم بمزرعة الشيخ عبدالرحمن بنونة بمشاركة رجال وسيدات وأطفال ولأول مره مشاركة مميزة ذوي الهمم والإرادة بلوحة فنيه في الرقصات الشعبيه من أبناء مكة ،فيما شاركت المرأه أيضا ًباهتماماتها الرياضية حاملة شعار نادي مكه نادي الوحدة كما جاء تسجيل العمل تزماناً مع مهرجان الزهور الأول بمكة وتم تسجيل بعض اللقطات بالمهرجان .

فيما رحبت المتحدثة الإعلامية للحفل الأستاذة ميعادشقره باسم برنامجها الشهير الموعد قالت فيها عمل مشرف يشدو باسم الوطن ومنجزاته في تقدم شعبنا العظيم في السعودية العظمى .

وهنا أود أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لصاحب الفضل والإنجازات، ورائد المبادرات الوطنية الأستاذ فهد الروقي نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة وكل من ساهم ومد يده حتى رسمنا هذه اللوحة "رؤية ووحدة وطن "التي سترونها تعانق الغيوم في السماء... كما أتقدم للسعادة إدارة مجموعة السعود بلازا لاحتضان هذا التدشين وتقديم التسهيلات والخدمات لنا سعياً لإكمال الصورة المشرفة للإدارات الحكومية والأهلية لما تقدمه للمجتمع , وصاحب الجود والكرم، الشيخ الوالد عبدالرحمن بنونة رئيس مجلس إدارة مجموعة بنونة التجارية الذي أكرمنا بالدعم وتوفير مكان تصوير العمل الفني، ودعمني بشكل شخصي في مسيرتي الاجتماعية والمهنية .

وهنا جاء دور الكبير الذي منحنا العطاء فكان قدوة الزمان والمكان رجال الأعمال الشاعر والكاتب والشخصية المكية المجتمعية التي تفيض بالكرم والحب الأديب عبدالله باشراحيل وارتجل كلمة من القلب عن الاحتفالية وقال إن خيرة من عرفت في مكة هذه الشخصية المكية العريقه فهد الروقي الذي يحمل للوطن حباً وولاء للوطن ما يجعل كل من أحبه يكن له التقدير والحب والإحترام .

ودعا باشراحيل إلى حضور اللقاءات وبين أهميتها في مكة وأنها هي عنوان المحبة والألفة وتعبر عن أسمى مراتب الحب بين أبناء الوطن في مكة والمجتمع كافة .

ثم ألقى الفنان المبدع الشاب المكي الطموح لجي المسرحي مجسا مكياً يجسد حياتنا في مكة وحبنا لها والتي نالت على إعجاب جميع الحاضرين ابتهاجا بهذه الإحتفالية الوطنية .

فيما قدم عدد من الشعراء قصائد في حب الوطن ( الفنان صالح خيري والفنان زياد سلامه ) نالت على إعجاب الحضور فيما ألقت الفنانة الشهيرة شيمي ذات الصوت الجميل كلمات شعرية للوطن أبهرت بها الحضور .

وفي سياق آخر وصف الشهير المغامر ياسا الروقي بالكرم والحب والسمو والنبل في علاقاته المجتمعية من خلال إنجازاته الوطنية العظيمة المستمرة بمسيرة عمل الخير وأنه رجل المواقف الإنسانية والمجتمعية وتوليه عدة مناصب و متمنين له أعلى المناصب مستقبلا بمشيئة الله .

كما عبر رجل الأعمال إبراهيم السبيعي عضو مؤسس بنك البلاد ومستشار عقاري عن حجم سعادته بحضوره ولقائه برجال وسيدات مكة وأنها فرصة مهمة للحديث عن تطوير مكة مجتمعياً وإدارياً .

ألقت الدكتورة عبير برهمين كلمة لرجال مكة ارسموا الطريق للطاقات الشبابية من النساء للإستفادة من الخبرات والمكتسبات لدعم الشابات من بنات الوطن.

أشاد الإعلامي القدير علي غرسان رئيس تحرير صحيفة ماب نيوز عن الأبيات الشعرية التي تمحورت في حب الوطن وترنمت بمعاني الولاء والوفاء للقيادة الرشيدة مستعرضين من خلالها مسيرة التقدم في شتى المجالات وأشاد أيضا بدور هيئة الترفيه وحاضر الإزدهار والمستقبل المشرق للمملكة .

وفي الختام أشاد الحضور على العمل مما أضاف للعمل الكثير فيما هنىء الجميع نائب المجلس البلدي على نجاح العمل و كل مايقدمة لمكة و للوطن .

أختتم الحفل بتكريم شركاء النجاح المشاركين بنجاح العمل الشيخ خالد السعود رئيس مجلس إدارة شركة السعود بلاز الإستثمارية , الشيخ عبدالرحمن بنونة رئيس مجلس إدارة شركة بنونة التجارية , الأستاذ منصور المربعي عضو مجلس إدارة قاعة مكة الكبرى , شركة سدرة لتموين الأطعمة .

والرعاة الإعلاميين مجلة مكة الثقافية متمثلة برئيسة التحرير أمينة بخش , برنامج الموعد مع ميعاد شقرة رئيسة مجلس إدارة البرنامج , نجوم التواصل الإجتماعي الذين شاركوا بالنجاح , الفنانة شيمي ذات الصوت الجميل , المغامر المكي الشهير ياسا , سمر الهذلي سناب مجتمع مكة , سناب رؤية مكة , المصوريين حسن حضرمي , عاصم النهاري , الكاتب بندر الروقي مؤلف كتاب ذو حظ عظيم ، الدكتورة عبير برهمين عضو مجلس البلدي بالعاصمة، الروائية علاء الشيمي ، سيدة الحرفيات فاطمة قربان .

وأختتم اللقاء بعرض لوحات وطنيه للرسام المبدع عدنان الروقي والتي تم قام برسمها أمام الحضور صوره خادم الحرمين وولي عهده وأختتمها بصوره مميزة لتركي آل الشيخ أهداها للروقي .

ثم تناول الجميع طعام العشاء وتبادل الأحاديث الودية .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 04-16-2019 09:45 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها