الدكتور خالد العوفي ضيف برنامج يسعد مساكم للحديث عن الالعاب الالكترونية على شاشة اقرأ - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الدكتور خالد العوفي ضيف برنامج يسعد مساكم للحديث عن الالعاب الالكترونية على شاشة اقرأ
الدكتور خالد العوفي ضيف برنامج يسعد مساكم للحديث عن الالعاب الالكترونية على شاشة اقرأ

جدة - نزار العلي : يحل الدكتور خالد العوفي استشاري الطب النفسي والإدمان رئيس شعبة الإدمان بالجمعية السعودية للطب النفسي ضيفاً على برنامج يسعد مساكم من السعودية وذللك في الحلقة السابعة من البرنامج بالموسم الثاني , والتي ستعرض بمشيئة الله تعالى اليوم الاثنين 15 ابريل .

تناقش الحلقة موضوع الالعاب الالكترونية مع الدكتور العوفي وأيضا قصة نجاح أبطال لعبة الجوجيتسو السعوديين الذين حصلوا على المركز الأول والثاني في بطولة الجوجيتسو في الاردن أسامة همام قنديل سلطان حسام قنديل .

كما تستضيف الأستاذ جابر الغامدي مؤسس " صفحات من التاريخ " الخاصة بأرشفة الصحف القديمة للحديثة عن هذه الفكرة وأهميتها في الاحتفاظ بأهم ما جاء في صفحات الجرائد والية الارشفة والتصنيف .

برنامج " يسعد مساكم " يعرض مختلف الجوانب الاجتماعية والطبية والثقافية والتعليمية مما يهم الأسرة والمجتمع العربي ويعرض آخر الاخبار والأحداث المنوعة وبسمة الشارع من خلال الاستطلاعات الميدانية والأسئلة التفاعلية من خلال السوشال ميديا بالإضافة الى عرض تقارير مميزة من مختلف دول العالم مع استضافة للمشاهير، رواد الأعمال وأصحاب قصص النجاح والمبدعين .

كما يمكن للمشاهدين المشاركة في إثراء محتوى الحلقة بالتفاعل مع اسئلة الاستطلاع المنشورة على صفحة اقرأ على فيس بوك. يسعد مساكم تشاهدونه من الأحد إلى الخميس العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يمكن مشاهدة الحلقات مباشرة كاملة على موقع قنوات اقرأ على يوتيوب وفيس بوك .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 04-15-2019 11:19 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها