مكتب الشؤون التعليمية بالمجاردة يحتفل باليوم الوطني تحت شعار ملوك وانجازات - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مكتب الشؤون التعليمية بالمجاردة يحتفل باليوم الوطني تحت شعار ملوك وانجازات
مكتب الشؤون التعليمية بالمجاردة  يحتفل باليوم الوطني تحت شعار ملوك وانجازات

ثربان - الإعلام التربوي : احتفل مكتب الشؤون التعليمية التابع لمكتب التربية والتعليم بالمجارده يوم ..الموافق..بالذكرى الثالثه والثمانون لتوحيد المملكه بمتابعة وحضور مشرفة الشؤون التعليمية الاستاذه/ نورة بنت محمد محسن واعداد قسم النشاط اللاصفي بإشراف الاستاذه / طعمه علي عامر .

وقد اتخذ المكتب شعار ملوك وانجازات عنوانا لحفله الخطابي الذي بدأ بالنشيد الوطني ثم كلمة للأستاذة/ نورة محسن وقد استعرضت في كلمتها الاعتزاز باليوم الوطني يوم لم الشمل وتوحيد البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز ال سعود طيب الله ثراه واكدت على الاعتزاز بالمنجزات والشواهد التنموية التي ارست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء مؤكدة على ان مدارس البنات بمحافظة المجاردة تسعى جادة الى انشاء جيل معتز بوطنه محافظ عليه مطيع لولاة امره .

ثم توالت فقرات الحفل بمشاركة كافة الاقسام بالمكتب حيث قدمت العديد من العروض والمسابقات التي تجسد هذه المناسبه تلا ذلك كلمة للمشرفه صالحة سعيد بعنوان الامن والامان في وطني اوضحت فيها ماينعم به المواطن في ارض الحرمين من نعمة الامن والامان التى حرم منها الكثير , داعية المولى ان يديم هذه النعمه على بلادنا ويحفظ لنا قادتنا.

واختتم الحفل ببطاقات تهنئة سطرتها مشرفات المكتب حبا لوطن العز والإباء.وتوزيع المطويات والمنشورات التى اعدت لهذه المناسبه والذكرى السنوية .


image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-27-2013 11:46 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها