وكيل وزارة الصحة لاقتصاديات الصحة يزور عدد من المرافق الصحية بعسير - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › وكيل وزارة الصحة لاقتصاديات الصحة يزور عدد من المرافق الصحية بعسير
وكيل وزارة الصحة لاقتصاديات الصحة يزور عدد من المرافق الصحية بعسير

ثربان - سالم الغيلاني : على هامش لقاء مدراء الموارد الذاتية بمديريات الشئون الصحية في مناطق المملكة الذي عقد مؤخراً في أبها قام وكيل الوزارة المساعد لاقتصاديات الصحة الدكتور / صالح السحيباني بزيارة لبعض المرافق الصحية حيث قام بزيارة مبنى المديرية التقى مدير عام الشئون الصحية بعسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي وبعض المسؤلين وتمت مناقشة جوانب برامج الموارد الذاتية .

كما قام بزيارة لإدارة التدريب والابتعاث واستمع إلى شرح من مدير الإدارة عن الدعم الذي تلقاه البرامج التدريبية والتجهيزات من برنامج التدريب بأجر حيث بلغ إجمالي الدورات خلال 4 سنوات ( 872 ) دورة استفاد منها ( 29692 ) متدرب إضافة إلى تجهيز قاعات تدريب في مختلف المستشفيات بالمنطقة .

ثم قام بزيارة لمستشفى عسير المركزي التقى المشرف العام على المستشفى الدكتور / عبد الله عوضه القحطاني وفريق العمل في برنامج العلاج باجر ثم ألقى الضوء من قبل المشرف العام على اسهامات برنامج العلاج باجر في أنشطة المستشفى المختلفة.

بعد ذلك توجه إلى مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال استقبلة مدير المستشفى واجتمع مع فريق العمل بالمستشفى واستمع إلى شرح مفصل من مدير المستشفى عن اسهامات برنامج العلاج باجر في أنشطة المستشفى ودعمه للبرامج المختلفة والمساهمة في حل كثير من المعوقات أثناء عملية نقل المستشفى إلى المبنى الحالي .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-15-2013 03:02 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها