جمعية الشيخوخة تعقد اجتماعها وتوقع شراكات وتشارك في مبادرة للمسنين بجدة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › جمعية الشيخوخة تعقد اجتماعها وتوقع شراكات وتشارك في مبادرة للمسنين بجدة
جمعية الشيخوخة تعقد اجتماعها وتوقع شراكات وتشارك في مبادرة للمسنين بجدة

جدة - عوض الشهري : وقع رئيس الجمعية الخيرية للشيخوخة بمنطقة مكة المكرمة أحمد بن ناصر العبيكان وبحضور أعضاء مجلس الادارة عدد من الشراكات مع كلاً من جمعية نفع الخيرية و مركز النهضة النموذجي التابع لجمعيات مراكز الأحياء ومستشفى الأندلسية بحي الجامعة، في مقر الجمعية بجدة .

وتهدف الشراكة إلى مساندة كبار السن ودعم حقوقهم والمساعدة في رعايتهم ورفع مستوى الاهتمام بمكانتهم ودورهم في المجتمع .

كما عقد أعضاء مجلس الادارة اجتماعهم الأول للعام الحالي 2019م وبحضور كافة الأعضاء ، وافتتح المجلس بكلمة من رئيس الجمعية أشاد بالأعضاء أ.محمد كلينتون و أ. عبدالصمد محمد و أ. طاها هاشم وبما تقدمه د. آمال العبادي للمسنين عبر اقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتعليمية والصحية والتوعوية للمسنين .

كما عبر العبيكان عن سعادته بما تم تحقق في الأشهر القليلة الماضية من إنجازات للجمعية .

الى جانب ذلك رحب أحمد العبيكان بمديرة الجمعية أ. هناء الطويرقي بعد قرار تعيينها بالتصويت من الأعضاء متمنيا لها التوفيق في قيادة الجمعية بما يحقق النفع للمسنين والمسنات، وبحث المجلس عن آلية رفع أعداد المستفيدين في الجمعية عبر جمعيات مراكز الأحياء وجمعية المتقاعدين والأربطة بالإضافة الى بحث اتفاقيات أخرى مع جهات حكومية وخاصة يمكنها من تحقيق الموازنة التطويرية بعد التوسع الذي ستشهدها الجمعية في مراحلها المقبلة .

ومن جهة اخرى نظمت الجمعية الخيرية للشيخوخة بجدة بالتعاون مع جامعة عفت رحلة ترفيهية لكبار السن بمنتزه فانتازيا بجدة وبحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية أحمد بن ناصر العبيكان وحضور أعضاء الجمعية ومعلمات وطالبات الجامعة و عدد من الشخصيات البارزة والأكاديميين والمثقفين والإعلاميين .

ورحب العبيكان في كلمة ترحيبية بهذه المناسبة بالحضور مثمنا التعاون المشترك بين الجمعية وجامعة عفت والتي سبقها العديد من المشاركات للجمعية مع جهات حكومية وأهلية وخيرية والتي تهدف الى تحقيق الشراكة الفعالة للمجتمع للاستفادة من الخبرات لخدمة كبار السن وتطويرها بما يتناسب مع احتياجاتهم وتفعيل دورهم المجتمعي للتعايش بشكل سليم، أعقبها عرض ستاند اب الكوميدي و العروض الشعبية والمجس الحجازي بالإضافة الى زيارة المعرض المصاحب للفعالية لتجسيد عبق الماضي الجميل في فن الأعمال الحرفية .

وفي الختام كرم رئيس الجمعية المشاركين في الفعالية وقدم لهم شهادات الشكر والتقدير على أدائهم وتنظيمهم الذي نال على استحسان الجميع، كما قدمت جامعة عفت درعا تذكاريا لرئيس الجمعية أحمد العبيكان عرفانا بما يقدمه من دعم و رعاية واهتمام بالمسنين للجمعية .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-08-2019 11:47 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها