محافظ المجاردة يناقش الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › محافظ المجاردة يناقش الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني
محافظ المجاردة يناقش الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني
محافظ المجاردة يناقش الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني

ثربان - محمد آل عمر : ترأس محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني صباح اليوم اجتماع لجنة الاستعداد للإحتفال باليوم الوطني الثالث والثمانون للمملكة العربية السعودية والذي عقد بقاعة الاجتماعات بالمحافظة بحضور رؤساء المراكز التابعة ومدراء الادارات الحكومية , وأكد الرعيني على الجميع بذل الجهد والعطاء، لإخراج هذه المناسبة الغالية بالشكل الذي يليق بها ووضع تصورٍ شاملٍ للفعاليات والمناسبات التي ستنفذ خلال أيام الاحتفاء باليوم الوطني من الإدارات لإبراز أهمية ذكرى هذه المناسية والتي يستلهم من خلالها الجميع بطولة الأمجاد التي تحققت على يد الموحد الملك عبد العزيز ( يرحمه الله ) .

ودعا الى مشاركة الجميع وفق توجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، وذلك بإظهار أهمية ومكانة المناسبة من خلال المحاضرات والندوات والمعارض واللوحات الفنية، والتي تبرز للأجيال ما تحقق لوطنهم من تطورٍ شاملٍ وتعريفهم بمراحل الإنجازات التي تحققت عبر عصور العطاء وما وصلت إليه المملكة من إنجازاتٍ كبيرة منذ توحيدها وصولاً إلى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله , وأضاف الرعيني أنه تم تحديد يوم الاحتفال بيوم الثلاثاء الموافق 18/11/1434هـ وبمشاركة جميع المراكز وذلك بالحضور مع المشائخ وأفراد القبائل بالساحة الشعبية بعد صلاة العشاء مباشرة . على ان يتضمن الاحتفال كلمة للمحافظ وأخرى للأهالي وقصيدة وطنية وحفل شعبي ومسيره للشباب , وقيام البلدية بتهيئة الموقع بجميع المستلزمات من إذاعة وفرش وتركيب اللوحات المعبرة عن هذا المناسبة , وقيام مكتب التربية والتعليم بإعداد برنامج الاحتفال وتشكيل لجان التنظيم والمتابعة تحت أشراف المحافظ والترتيب لكل ما يتطلبه الاحتفال وإقامة الندوات المحاضرات الخاصة بهذه المناسبة .

إعداد فرقة شعبية لتقديم عروض بهذه المناسبة من المحافظة يشارك فيها مراكز عبس وثربان وختبة .

حيث تقوم الجهات الأمنية بالإشراف على تنظيم الاحتفال والحركة المرورية والمحافظة على الأمن خلال البرنامج . حيث أبدت كافة الإدارات الحكومية استعدادها بالقيام بواجبها تجاه هذه المناسبة الغالية على الجميع والقيام بعمل لوحة تعبر عن هذه المناسبة بالتنسيق مع البلدية لاختبار المكان المناسبة , وتغطية الحفل إعلامياً .


image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-08-2013 04:42 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها