أهالي مركز ثربان : عشرون عام وبلدية المجاردة تتجاهل أكمال تنفيذ وفتح شوارع مخطط الطلاليع - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار تحقيقات › أهالي مركز ثربان : عشرون عام وبلدية المجاردة تتجاهل أكمال تنفيذ وفتح شوارع مخطط الطلاليع
أهالي مركز ثربان : عشرون عام وبلدية المجاردة تتجاهل أكمال تنفيذ وفتح شوارع مخطط الطلاليع
أهالي مركز ثربان : عشرون عام وبلدية المجاردة تتجاهل أكمال تنفيذ وفتح شوارع مخطط الطلاليع

ثربان - عوض الشهري : يناشد أهالي مركز ثربان التابع لمحافظة المجاردة أمارة منطقة عسير وأمانة منطقة عسير التدخل وحل مشكلتهم ومعاناتهم المستمرة والمستديمة مع بلدية المجاردة التي أمتدت لعشرين عاماً ولا زالت مستمرة والتي تتمثل في تجاهل بلدية المجاردة منذ عقود توفير الخدمات التنموية و الحيوية بالمركز وهضم حقوق المركز والأهالي ومن هذه المشاريع مخطط الطلاليع الذي يفتقد لتنفيذ شوارعه وإنارتها وتجهيز الحديقة التي أكتفت بتسويرها البلدية قبل عام بحيث أصبحت مرتع للحيونات الضالة و مرمى لنفايات .

تحدث لــ " ثربان " الكثير من المواطنين منهم المواطن سالم الشهري يقول سبق وتقدمنا بعدة طلبات للبلدية على مضي العشرون عاماً الماضية منها تنفيذ شوارع المخطط وإنارتها ولكن لافائدة من هذه المطالبات , نسمع الوعود ولكن كل هذه الوعود لم ترى النور منذ عشرون عام المواطنين يريدون يعرفوا سر هذا التجاهل يقول نشاهد المحافظة وجميع المراكز التابعه لها تتقدم في التطوير الا مركزنا . يقول أليست العشرون عاماً الماضية كفيله بإنجاز هذا المخطط الذي ذهبت أجيال وأتت أجيال وهي تنتظر تنفيذه .

من جانبة قال المواطن عواض سالم الشهري تقدمت بطلب لبلدية المجاردة برقم (2094) بتاريخ 1431/4/1هـ أطالب فيه بتنفيذ وفتح الشوارع المخطط التي أصبحنا نعاني من الوصول لمنازلنا بسبب النهوض العمراني فكان جواب الموظف الفني " بعد ما نخلص وننتهي من المحافظة سننظر في وضعكم " . فكان جوابه هذا صدمه مدوية للأهالي , يعني أن مركزنا منسي من خارطة عمل بلدية المجاردة .

وقال المواطن عواض سعيد الشهري أقفلت شوارعنا الترابيه وتدمرت بعد الأمطار الغزيرة التي هطلت على المركز مؤخراً ومنها الجهه الغربية للمخطط والتي يوجد بها مبنى المركز الإداري ومبنى المركز الصحي وثانوية البنات التي لا زالت طرقها ترابية ومليئه بالحجارة . نطالب أمارة منطقة عسير و الأمانة بالنظر في وضعنا هذا ومحاسبة المقصرين فنحن بحاجة ماسة لتنفيذ شوارع المخطط و إنارتها و تجهيز حديقة المركز نريد أن ننعم بهذه الخدمات نحن وأبنائنا التي هي من أبسط حقوقنا .


image

image

image

image

image

image

تعليقات : 2 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-28-2013 12:21 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
2723 Saudi Arabia "الشهري"
ما ينفع سوا التجمع عند اميرنا المحبوب وبعدها ينظر في وضعنا ونطلب زيارة من اميرنا بعد حتى ويشرف بنفسه ع التقصير وبعدها نريد تغيير رئيس مركزنا نظراً لعدم تطور المنطقة معه من يوم استلم المركز الي هذا اليوم لم يشهد المركز تطوراً ابداً ونقول في رسالتنا نحن في ذمتك يا اميرنا وانت الراعي فينا وكلاً مسؤل عن رعيته فلا نسامح في حقاً انهظم لنا ورسالتي الاخرى نقول لكل مسؤول خافو الله في اماناتكم واعطو كل حقاً حقه ؟

[الشهري]

ردود على الشهري
Saudi Arabia [عبده عسيري] 08-29-2013 10:37
وط روحك بلا مظاهرات بلا هياط أحسن لك
Saudi Arabia [مرزوق الشهري] 08-29-2013 06:44
الأخ عبده اللي يده في الجمر مو زي اللي يده في الماء أيضا ولاة الأمر فتحوا الأبواب ولم يمنعوا من دخولنا عليهم فوط روحك
وكن شجاعا وأعطنا أٍسمك الثلاثي

2725 Saudi Arabia "الكنق"
بصراحة ياجماعة الخير رئيس المركز يعمل ويجتهد بس المواطنين والمطالبات قليلة جدا

[الكنق]

ردود على الكنق
Saudi Arabia [مرزوق] 08-29-2013 06:41
إن كان يعمل بجد رئيس المركز فليعلنها صراحة بقصًور الدعم ونعذره خله يفتح له حساب بتويتر او فيسبوك ويتواصل مع أبناء المنطقة


الحجم

تقييم
1.10/10 (6 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها