ثلوث المنظر تختتم ورشة عمل استعد لبدء مشروعك - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › ثلوث المنظر تختتم ورشة عمل استعد لبدء مشروعك
ثلوث المنظر تختتم ورشة عمل استعد لبدء مشروعك

ثلوث المنظر - عوض الشهري : نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمركز ثلوث المنظر و بدعم من وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ورشة عمل تطويرية بعنوان “ استعد لبدء مشروك الخاص ” نفذها الخبير التنموي ماهر أبو حجلة مدير مشروع تعزيز العمل الاجتماعي التنموي بمؤسسة الملك خالد الخيرية ومستشار تنسيقي عسير .

وقد تميز اللقاء باقبال كبير من شباب المركز للإستفادة من خبرات المستشار أبو حجلة، كما رحب رئيس لجنة التنمية بمركز ثلوث المنظر المُهندس عامر الشهري في افتتاح الورشة بالمشتشار ماهر ووجه شُكره للحضور على مشاركتهم .

وتضمنت الورشة التي ادارها ابو حجلة بنجاح من جلستين الجلسة الاولى تناولت تشجيع الشباب على التحلي بالأخلاق والصفات التي يحث عليها ديننا الأسلامي الحنيف وأهمية قيام كل شاب بوضع أهداف مستقبلية وخطط لكي يتمكن من تحقيها في حياته على أن يتمكن كل شاب بالتعرف على الامكانات التي يمتلكها من نقاط القوة والعمل على التغلب على نقاط الضعف من خلال التدريب أضافة إلى أستثمار وقت الفراغ الذي يعتبر من أهم المشاكل التي يعاني منها الشباب وبأن الوقت الذي يضيع دون فائدة من عمر أي أنسان لا يمكن استعادته، وتعريف المشروع واساسياته والتعريف ببيئة المشروع الداخلية والخارجية وأسباب تعثر ونجاح المشاريع، وفي الجلسة الثانية تم تقسيم الشباب الى مجموعات عمل وفيها أبدع الشباب في تنفيذ المهمات التي كلفهم المدرب فيها لتقييم افكار المشاريع قبل اجراء دراسة الجدوى الاقتصادية للفكرة التي وقع عليها الاختيار .

وأبدى المستشار "أبو حجلة" بما قام به رئيس اللجنة وأعضاء مجلس الادارة تحضيرات لقاعة التدريب وتوفير كافة احتياجات الورشة مما ساهم في نجاحها .

وفي ختام الورشة طالب الشباب من المدرب بتكرار الزيارة لتنفيذ ورش عمل تطويرية، ومن ثم تم التقاط الصور التذكارية للمستشار ماهر مع المشاركين .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 02-15-2019 01:23 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها