سكان قرى سهول والمتعه : ضعف شبكة الاتصال والأنترنت عزلنا عن العالم وعطل مصالحنا - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › سكان قرى سهول والمتعه : ضعف شبكة الاتصال والأنترنت عزلنا عن العالم وعطل مصالحنا
سكان قرى سهول والمتعه : ضعف شبكة الاتصال والأنترنت عزلنا عن العالم وعطل مصالحنا

سهول والمتعه - عوض الشهري : شكا سكان قرى سهول والمتعه بمركز جمعة ربيعة المقاطرة التابع لمحافظة بارق ضعف شبكة الاتصال والأنترنت الأمر الذي تسبب في عدم تمكنهم متابعة مصالحهم وحرمان ابنائهم وبناتهم اتمام دروسهم والتواصل مع ذويهم خارج المنطقة .

وفي حديثهم لـ " صحيفة ثربان الإلكترونية " قالوا يعلم الجميع بان شبكات التواصل الاجتماعية تعتبر الطريقة الرئيسية التي يتواصل بها البشر مع بعضهم البعض ، مما يُدل على مدى أهمية الإنترنت في حياة الناس حيث يُمكنهم من الاتصال بإقاربهم وأبنائهم واصدقائهم في جميع انحاء العالم واتمام وإنجاز شؤونهم ومصالحهم العامة والخاصة .

بينما نحن بقرى سهول والمتعه لازلنا معزولون عن العالم ولا نعلم ما الذي يحدث حولنا حتى أبنائنا واخواننا المرابطين بالحد الجنوبي يصعب علينا التواصل معهم والاطمئنان عليهم بسبب انقطاع الخدمة المتكرر وضعف الشبكة فمتى تقدم لنا شركة الاتصالات stc خدمة اتصال وانترنت تليق بناء كمواطنين سعوديين وتلبي احتياجاتنا وتوصلنا بالعالم الرقمي أسوة بكافة مستخدمي الهواتف و الأنترنت بجميع أنحاء العالم .

وأضافوا نجد صعوبة بالغه في متابعة شؤوننا ومصالحنا العامة والخاصة المتعلقة بالأنترنت وكذلك يواجهون ابنائنا وبناتنا نفس المشكلة حيث لا يستطيعون استذكار دروسهم ومتابعة كل ما يخص تعليمهم فمتى ننعم بخدمة تسهم في تسهيل أمور حياتنا اليومية المتعلقة بالأنترنت .

وختموا حديثهم نطالب المسئولين في هيئة الاتصالات السعودية إلزام شركة الاتصالات stc بتحسين الخدمات وتزويد البرج بخدمة G4 كي نتمكن من إتمام وإنجاز مصالحنا واحتياجاتنا التي يستوجب قضائها توفر شبكة انترنت قوية .



image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-20-2018 09:26 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها