جستر جازان تشارك في فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة بمدرسة البيطارية ( فصول الأمل ) للبنات - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › جستر جازان تشارك في فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة بمدرسة البيطارية ( فصول الأمل ) للبنات
جستر جازان تشارك في فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة بمدرسة البيطارية ( فصول الأمل ) للبنات

أحد المسارحة - عائشة مشهور : شاركت الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر فرع منظقة جازان في فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي نظمته مدرسة البيطارية للبنات ( فصول الأمل ) التابعة لمكتب التعليم بأحد المسارحة اليوم الخميس الموافق 1440/3/28هـ , حيث كان في استقبالهن قائدة المدرسة الأستاذة فاطمة حسين جبران كريري .

هذا وقد اشتملت الفعالية على العديد من الفقرات ألقت من خلالها قائدة المدرسة الأستاذة فاطمة كريري كلمة رفعت فيها شكرها وتقديرها نيابة عن منسوبات المدرسة وأولياء أمور الأطفال إلى جمعية جستر للتربية الخاصة بجازان ما أولاه الفريق التطوعي من اهتمام للمدرسة وأطفالها وحرصهن  على بث السعادة في نفوس طالبات فصول الأمل من إعداد برامج اوأنشطه ورعايتها .

ثم قدمت رائدةالنشاط الأستاذة حليمة عقيل شرح مفصل على نوعية الانشطة التي تنفذها طالبات فصول الأمل كما اطلعتهم على بعض الرسومات والأنشطة التي قامت بها الطالبات وشكرت فريق جمعية جستر جازان حرصهم على الحضور والمشاركة في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة .

ثم القت أخصائية التخاطب الأستاذة راية الأمير كلمة تشكر فيهاخادم الحرمين وولي عهده والحكومةالرشيدة على رعايتهم واهتمامهم بالمعاقين وذوي الإحتياجات الخاصة وهذا من أحد المعايير المهمة لتقدم المجتمعات والدول ثم اوضحت قد اهتم الإسلام اهتماماً بالغاً بالمعاقين وأولاهم رعاية وعناية خاصة فقد كرم الإسلام المعاقين وحرص على عدم جرح مشاعرهم . 

الجدير بالذكر شاركت في الفعالية كلا من ابتدائية رمادة خلب وروضة لميس الانصارية بالمنجارة وابتدائية الظبرة .

حيث شملت الفعالية ركن خاص بالجمعية السعودية للتربية الخاصة هذه الأركان  ركن الأنشطة التوعوية ركن التوزيعات وركن الهدايا ركن ضع بصمتك .

وفي الختام قدم الفريق التطوعي للجمعية السعودية للتربية الخاصة ( جستر جازان ) درع شكر وتقدير للقائدة أ:فاطمة كريري وذلك لجهودها التطوعية المتميزة في تفعيل اليوم العالمي للإعاقة 2018 متمنين لها التوفيق والسداد .



image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-07-2018 01:10 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها