بلدية محافظة رجال ألمع تنفذ مبادرة " حديقتي مسؤوليتي " بحديقة العوص - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › بلدية محافظة رجال ألمع تنفذ مبادرة " حديقتي مسؤوليتي " بحديقة العوص
بلدية محافظة رجال ألمع تنفذ مبادرة

رجال ألمع - عوض الشهري : نفذت بلدية محافظة رجال ألمع مبادرة " حديقتي مسؤوليتي " عصر اليوم الأربعاء بحديقة العوص ، وذلك بدعم وتوجيه أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ، وبمشاركة من القسم النسوي بأمانة منطقة عسير بقيادة وصاحبة المبادرة المواطنة شريفة القحطاني، ولقيت المبادرة الترحيب والتفاعل الكبير من قبل أهالي المحافظة من خلال توافدهم برفقة أطفالهم حرصاً منهم للمشاركة في المبادرة وكذلك توفير جميع إحتياجات الأطفال المشاركين في المبادرة من أكياس النفايات وغيرها ، إضافة إلى تسليم المواقع المستهدفة للمشاركين ، حيث شارك الأطفال في إعادة تأهيل وتجميل واجهات الحدائق ، من خلال تفعيل الدور التطوعي في هذا الجانب ،وتأتي هذه الأعمال لتفعيل دور الأطفال وأسرهم في تحقيق المسؤولية الإجتماعية ،وغرس مفاهيم المشاركة المجتمعية لدى الطفل .

كما كان الأطفال حريصين على تفعيل دورهم ومشاركتهم في أعمال المبادرة ،الأمر الذي خلق صورة حية للتعاضد والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع .

و كانت مبادرة " حديقتي مسؤوليتي " قد جاءت بهدف الإرتقاء وتنمية المشاركات المجتمعية لدى الأطفال والتثقيف البيئي لأفراد المجتمع ،عبر تشجيعهم على المشاركة في أعمال المبادرات المجتمعية بصور مختلفة .

وفي نهاية المبادرة تم تكريم الأطفال المشاركين فيها ،إضافة لتكريم الفريق النسوي بأمانة عسير على حسن التنظيم وعلى مجهوداتهم في المبادرة .

الجدير بالذكر بأن هذه المبادرات جاءت بدعم من أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي، عبر إطلاقها واعتمادها لمحافظات منطقة عسير ، وتأتي ضمن إطار أهداف أمانة منطقة عسير، الرامية إلى تنشيط التواصل المجتمعي، فيما يتعلق بحماية الحدائق والمتنزهات الترفيهية والحفاظ عليها، وهي مبادرة مجتمعية تهدف إلى تنمية الجانب الثقافي والبيئي لدى شرائح المجتمع، وهي إستمرار لخطط خدمة المجتمع فيما يتعلق بإشراك أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع مع الأمانة وبلدياتها التابعة في حماية المرافق الخدمية والترفيهية خاصة الحدائق العامة .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-05-2018 11:58 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها