عرفانا لتنازلة عن قاتل إبنه قبيلة المحازرة تحتفى بمحمد محزري - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › عرفانا لتنازلة عن قاتل إبنه قبيلة المحازرة تحتفى بمحمد محزري
عرفانا لتنازلة عن قاتل إبنه قبيلة المحازرة تحتفى بمحمد محزري

أحد المسارحة - محمد شريفي : عرفانا لما قدمه الوالد محمد هادي محزري من تنازل عن قاتل ولده لوجه الله تعالى إثر شفاعة سمو امير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبة الأمير محمد بن عبدالعزيز" أقامت قبيلة المحازرة حفل بهذه المناسبة بحضور محافظ أحد المسارحة الأستاذ عبدالله الريثي والمستشار القضائي بمنطقة جازان رئيس لجنة إصلاح ذات البين الشيخ علي شيبان عامري .

بدأ الحفل الذي قدمه الأستاذ مهدي داود محزري بآيات من الذكر الحكيم رتلها وليد احمد داود محزري .

ثم كلمة شيخ قبيلة المحازرة الشيخ علي داود محزري أشاد فيها بموقف والد المتوفي رحمه الله من قاتل إبنه بالعفو عنه لوجه الله تعالى مثمنا دور وشفاعة امير المنطقة ونائبه التى أثمرت عن تنازل أصحاب الحق عن قاتل إبنهم .

وقال الشيخ علي شيبان العامري رئيس لجنة إصلاح ذات البين إن العفو قيمة إسلامية عظيمة، تعبر عن القيم التي يتحلى بها المواطن السعودي في دولتنا المباركة دولة المملكة العربية السعودية التي استمدت نظامها من كتاب الله وسنة نبيه ـ صلى الله عليه وسلم ـ ، وقيادة رشيدة دستورها كتاب الله وسنة نبيه .

وقدم الشيخ العامري، شكره وتقديره للاستاذ محمد هادي محزري، الذي تنازل عن قاتل إبنه ابتغاء الأجر من الله سبحانه وتعالى إثر شفاعة امير منطقة جازان ونائبه ضاربًا أروع الأمثلة التي سيخلدها التاريخ فله جزيل الشكر .

وأكد أن الجميع يجب أن يقفوا صفًا واحدًا مع قيادتنا الرشيده، سائلا الله، أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود .

وقدم محافظ أحد المسارحة الاستاذ عبدالله الريثي، كلمة أثنى فيها على جهود إصلاح ذات البين برئاسة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود وشيخ شمل المسارحة والمشايخ وفي مقدمتهم أبناء الشيخ داود رحمه الله وعلى راسهم الشيخ علي داود محزري على العمل العظيم الذي قدمه الاستاذ محمد هادي محزري، في قبوله شفاعة امير المنطقة ونائبه سائلا الله أن يكرمه في الدنيا والآخرة .

وفي ختام الحفل، القى مقدم الحفل مهدي محزري بيتين من الشعر وجهها لصاحب الفضل والقدوة الحسنه العم محمد بن هادي قال فيها " توفوا لك إعيال وبقي لك عيال .. حنا فداك وكل أبونا عيالك " .

ثم قام أبناء المرحوم الشيخ داود محزري بتكريم المحتفى به الأستاذ محمد هادي محزري و محافظ المسارحة والمستشار القضائي علي العامري ، وعدد من الحضور ، بهدايا عينية تذكارية تقديرا لهم، على جهودهم ومساعيهم الجاده في بناء المجتمع وتوحيد كلمته ؛ وفي الختام تناول الجميع طعام الغداء الذي أقامها ابناء الشيخ داود محزري "، بهذه المناسبة .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-09-2018 05:16 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها