جمعية جستر تنظم زيارة لجمعية الثريا للمكفوفين بجازان - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › جمعية جستر تنظم زيارة لجمعية الثريا للمكفوفين بجازان
جمعية جستر تنظم زيارة لجمعية الثريا للمكفوفين بجازان

جازان - نعمه شامي : من منطلق حرص الجمعية السعودية للتربية الخاصة " جستر منطقة جازان " لمد جسور التعاون فيما يخدم فئات التربية الخاصة ولتبادل الخبرات مع الجمعيات في نفس المجال وتعزيزاً للدور الحيوي للجمعيات الخيرية والتطوعية ؛ قامت الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر فرع جازان ( القسم النسائي ) بتنظيم زيارة إلى جمعية الثريا للمكفوفين بجازان بقيادة مساعد المدير التنفيذي الاستاذة نوال طبيقي واعضاء الفريق التطوعي اليوم الخميس الموافق ‬1440/2/30هـ .
‏‪
حيث كان في إستقبالهم نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الثريا للمكفوفين الأستاذه عبير طبيقي وسكرتير المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة إيمان طبيقي والباحثة الإجتماعية لجمعية الأستاذة لورا زيلعي وعدد من منسوبات ومستفيدات الجمعية حيث أستمع الزوار لشرح مبسط عن أهداف الجمعية ومشاريعها وأبرز نشاطاتها وأهم لجانها العاملة وبرامجها الأجتماعية والثقافية وكيفية تقديم الخدمات لأسر الجمعية .

كما صاحب ذلك عرضاً مرئياً عن انجازات الجمعية ومن جانب اخر تم الإجابة على جميع الإستفسارات كما تم تزويدهم بالمطويات التعريفية بالجمعية وأنشطتها حيث عززت هذه الزيارة روح العمل التطوعي للفريقين .

وفي نهاية الزيارة قدمت مساعدة المدير التنفيذي لجستر شكرها باسم الجمعية ممثلة في المدير التنفيذي لجمعية جستر جازان الأستاذ خالد الشبيلي لكافة منسوبي جمعية الثريا وعلى رأسهم المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ يحي كميت على حفاوة الأستقبال وإتاحة فرصة اللقاء، والذي ختم بدوره بالشكر الجزيل لهذه الزيارة , متمنياً ان تكون نواة إنطلاق لتعاون مثمر بين الجمعيتين تساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-08-2018 07:53 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها