مكتب الضمان الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة المبدعون العرب ينظم ملتقى توظيف الرجال والنساء - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مكتب الضمان الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة المبدعون العرب ينظم ملتقى توظيف الرجال والنساء
مكتب الضمان الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة المبدعون العرب ينظم ملتقى توظيف الرجال والنساء

جدة - سحر رجب : تحت رعاية مكتب الضمان الاجتماعي أقيم ملتقى التوظيف للرجال والنساء بالتعاون مع مؤسسة المبدعون العرب برئاسة د. أحمد القرني وبمشاركة العديد من الشركات الخاصة .

أفتتح مدير الضمان الاجتماعي سعيد القحطاني الملتقى التوظيف وتجول بالمعرض المقام الي إقبالًا حتى آخر لحظة حيث أعجب بالعروض المحفزة من أكثر الشركات .

هذا وقد اجتهد القائمون على الملتقى وأسهموا كثيرًا في تعزيز المشاركة المجتمعية بين الشركات والضمان لأجل توفير فرص عمل مناسبة لمنسوبي الضمان وتحويلهم من أسر مستفيدة إلى أسر منتجة ونقلهم من مرحلة الضمان إلى مرحلة الأمان و شهد الملتقى حضور العديد من الباحثين والباحثات عن عمل والذين اثنوا على الملتقى وشكروا القائمين واحتضان الضمان الاجتماعي لمثل هذه الملتقيات إنما هو دليل على دورهم المجتمعي في خدمة المستفيدين من الضمان بالدرجة الأولى .

الجدير بالكر بان الملتقى يهدف إلى جمع الباحثين والباحثات عن عمل والجهات التي تستطيع توفير فرص عمل لهم تحت سقف واحد وطرح عليهم الفرص الوظيفية المتوافرة لدى الجهات المشاركة التي يدل تجاوبها ومبادراتها بالمشاركة على التكاتف بين قطاع المجتمع ، خصوصًا إذا تعلقت المناسبة بمصالح مجموعة من فئات المجتمع تستوجب الرعاية والاهتمام ، كما يدل حرصها على المشاركة على اقتناعها بأهمية المناسبة وجدية الجهة التي تنظمها .

من جهته تحدث مدير الضمان الاجتماعي سعيد القحطاني قائلاً أحسن القائمون على المنتدى صنعًا بتنفيذ هذه الفكرة وتنفيذها بالشكل المثالي الذي طرحته به والذي يهدف إلى تحول مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى أفراد فاعلين في المجتمع ، فلهم منا كل التحية والتقدير .

مقدما الشكر الجزيل والثناء الحسن للقائمين على الملتقى ولأصحاب الشركات الذين بادروا في تلبية الدعوة و الاستجابة للمشاركة بالملتقى ومنح الباحثين والباحثات عن عمل فرصة التوظيف .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 10-12-2018 02:21 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها