صياد.. رسالة تربوية تذهل الحضور‎ - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › صياد.. رسالة تربوية تذهل الحضور‎
صياد.. رسالة تربوية تذهل الحضور‎

ثربان - سالم الغيلاني : تمكن فريق عمل مسرحية "الصياد" من خطف الأضواء في المسرح المكشوف بأبها على مدى يومي الأربعاء والخميس الماضيين من خلال الأداء الرائع والتكامل الفني للعمل من جميع النواحي، بتنظيم من لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بأبها.

وحمل العمل المسرحي الذي جاء من بطولة الفنان خالد منقاح وإخراج متعب آل ثواب في طياته عدة رسائل تربوية سامية كان هدفها الوصول إلى قلوب وعقل المشاهدين بقالب كوميدي رائع شهد تفاعلا كبير من الحضور وحقق أهدافه المنشودة منه، أضاف منقاح نكهة طريفة امتلأت بروح الدعابة وخفة ظل وألهبت حشود الحاضرين بحرارة التصفيق له ولزملائه على خشبة المسرح.

وكان منقاح ذكر في ختام عرض العمل أنه تشرف بالعمل إلى جانب زملائه بمسرح فنون أبها بدعوة سمو أمير منطقة عسير، معتبراً عمل الصياد من لأعمال الجميلة جدا التي شرف بتقديمها على خشبة المسرح.

من جهته قال مخرج العمل متعب آل ثواب إنه سعيد جدا بنجاح العمل، وقال "أشكر كل من ساهم في إنجاحه، فقد وأضاف هذا العمل هو رسالة تربوية قدمناها لأحبابنا الأطفال في قالب كوميدي طريف، وسعينا لبث رسائل العمل بطريقة سلسة وسهلة لتصل إلى قلوب المشاهدين بأبسط الطرق".

وأكد آل ثواب أن لجنة المسرح بفنون أبها ستظل تقدم أفضل ما لديها لترضي ذائقة عشاق المسرح أن هناك عمل مستمر لتقديم ما يتواكب مع تطلعات أبناء وبنات وزوار منطقة عسير .

يأتي نجاح عمل الصياد امتدادا للنجاح الكبير الذي حققته لجنة المسرح بفنون أبها في العمل السابق الحصاد الذي عرض في القرية الشعبية بالسودة.

في ختام العرض المسرحي قدم مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بأبها أحمد بن إبراهيم السروي درعا تذكاريا للفنان خالد منقاح وشكره بدوره على الحضور المميز مع فريق عمل مسرحية الصياد .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-28-2013 12:45 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها