الشيخ فايز بن حمود يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 88 - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الشيخ فايز بن حمود يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 88
الشيخ فايز بن حمود يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 88

ثربان - عوض الشهري : بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون على توحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ذلك اليوم المشهود الذي أشرقت فيه بشرى الخير والنماء والأمن والأمان لهذه البلاد الطاهرة .. ذلك اليوم المخلد الذي أعلن فيه توحيد الرأي والصف على شهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله وأن الحكم لابن سعود ، ذلك اليوم الذي نبذت فيه العنصرية واتحد الجميع على الإخاء وتعاهدو على التعاضد والوقف جنب إلى جنب مع قادة مسيرتنا وبانين نهضتنا آل سعود .

ذلك اليوم الذي رسم من خلالها المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز خارطة الوطن التي تدعو الى حفظ وخدمة المقدسات الشريفة وتنمية وتطوير وطننا الغالي ، وسار على نهجه أبنائه الأبرار  فكلما أشرق صباح يوم جديد أتت معه تباشير التنمية والتطوير ليصبح وطننا من اهم الدول المتقدمة والمتطورة في مجال الصناعة والاستثمار بجهود حكامنا مخلصين .

 ومن خلال هذه المناسبة الغالية علينا كمواطنين يشرفني ويسعدني ان ارفع باسمي ونيابة عن كافة قبيلة الزوكة والعواجرة بمركز ثربان اصدق آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وإلى سمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ولشعب السعودي النبيل وجنودنا البواسل بالحد الجنوبي وأمن الدولة .

اسأل الله العلي القدير أن يحفظ على بلادنا الأمن والأمان والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو لي عهده الأمين حفظهم الله .




الشيخ فايز بن حمود الشهري
شيخ قبيلة الزوكة والعواجرة بمركز ثربان

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-23-2018 05:28 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها