آل شريم يدشن المنصة الإعلامية ويطلق مبادرة " تأسيس فرقة كشفية للطالبات " تتولى تنظيم الإحتفال باليوم الوطني - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › آل شريم يدشن المنصة الإعلامية ويطلق مبادرة " تأسيس فرقة كشفية للطالبات " تتولى تنظيم الإحتفال باليوم الوطني
ترأس إجتماع اللجان المشكلة للإحتفال باليوم الوطني بقطاع البنات عبر الدائرة التلفزيونية
آل شريم يدشن المنصة الإعلامية ويطلق مبادرة

ثربان - محايل عسير : دشن مدير تعليم محايل منصور بن عبدالله آل شريم اليوم الحائط الإلكتروني والمنصة الإعلامية الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني 88 وعقد إجتماعا باللجان المشكلة للإحتفال باليوم الوطني بقطاع البنات بالإدارة وذلك عن طريق الدائرة التلفزيونية .

وتحدث " آل شريم " في بداية الإجتماع عن أهمية هذه المناسبة الغالية على قلب كل سعودي وسعودية وقال علينا أن نظهر باحتفالية تليق بالمناسبة التي تسمو بها النفوس وتفخر .

وأكد على ضرورة تطبيق خطة الإحتفال المبلغة للمكاتب والمدارس بعيدا عن أي إجتهادات وإعداد خطة شاملة لمتابعة ذلك وتطبيق الشعار الجديد الخاص باليوم الوطني لهذا العام ( المجد والعلياء ) وإشراك جميع منسوبات التعليم من مشرفات ومعلمات وطالبات وإداريات في جميع المحافظات والمكاتب والمدارس في الاحتفاء باليوم الوطني .

وكشف " آل شريم " عن إطلاق مبادرة الإدارة " لتأسيس فرق كشفية للطالبات " تتولى مهام تنظيم الاحتفال باليوم الوطني في القسم النسائي والتي تأتي تزامنا مع هذا اليوم المجيد .

وتحدثت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية غاية بلقاسم قائلة كلنا نقف شموخا بهذه المناسبة التي يفخر بها الجميع مؤكدة إكتمال وجاهزية الإدارة والمكاتب التابعة لها والمدارس للاحتفال باليوم الوطني .

وعبر مدير تعليم محايل في ختام اللقاء عن عظيم شكره للقيادة الرشيدة التي تسعى دائماً لتقديم الغالي والنفيس لكل ما يحقق سعادة ورفاهية المواطن وقال إن التعليم يحظى بالاهتمام والرعاية كغيره من قطاعات الدولة ودعا الله أن يحفظ هذه البلاد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين - حفظهما الله - .

وثمن " آل شريم " لأمير المنطقة ونائبه اهتمامها وتوجيهاتهما السديدة ولوزير التعليم ونائبه لجهودهما في سبيل خدمة قطاع التعليم .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-14-2018 11:09 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها