عروض مشاهير نجوم الفن الكويتي تبدأ.. وتستمر يومين - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › عروض مشاهير نجوم الفن الكويتي تبدأ.. وتستمر يومين
عروض مشاهير نجوم الفن الكويتي تبدأ.. وتستمر يومين

ثربان - نوف الشهري : دشن مشاهير نجوم الفن الكويتي أول عرضين ليلة البارحة من 6 عروض بمسرح المفتاحة الداخلي، تستمر اليوم وغدا، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام 1434 هـ، إذ قدم عرض مسرحية "الوادي المهجور" للصغار بعد المغرب، ومسرحية "أشباح بوعلي/ الجزء الثاني" للكبار في تمام العاشرة مساء.

وتفاعل الصغار في العرض الخاصة بهم مع الروح الفكاهية للفنان الكبير أحمد السلمان والفنانين أحمد إيراج وعبدالله بهمل ومحمد الكاظمي، كما قدم السلمان وطاقم العمل رسائل تربوية بقالب استعراضي غنائي، يهدف التربية والتنشئة الصحيحة واحترام الصغير للكبير وكيفية التعامل مع الوطن وحبه والمحافظة عليه وعلى ما أنعم الله عليه وعلينا بها، فضلاً عن سلوكيات الصغار في الشوارع والعديد من الجوانب القيمة".

فيما أجاد الفنان محمد العجيمي في عروض الكبار استخدام الكوميدي الساخرة في قضايا تخص أهالي المنطقة كصعوبات توفر الحجوزات المؤدية لها، إضافة إلى التحدث بمفرداتهم الشهيرة كـ "أرحبو"، مستعرضاً بعض المواقع السياحية المميزة بالجيل الأخضر والتلفريك ورجال ألمع، وذلك مع الفنانين عبدالأمام عبدالله وأحمد العونان وعادل المسلم ونجم ستار إكاديمي خالد بوصخر وعبدالرزاق الخلف إضافة إلى الطفلة حنين.

ولم تخلو المسرحية من الفكاهة التي دارت في العديد من أجزائها كالخوف من الزوجات والإسقاط على إحدى المشاركين ذويي الأوزان الثقيلة وتغييرات وسائل العصر بوجود تويتر والواتس أب، فيما عرجت إلى تشجيع المنتخب السعودي.

وتعتبر المسرحية عمل كوميدي بقالب التشويق والأكشن، فكرتها تتعلق بعقوق ابن لوالده حينما طغى حب المال على العواطف، بمحاولة الابن الحجر على والده والاستيلاء على أمواله بالاتفاق مع عمه ومحاولة إيهام الجهات المعنية بأن والده مريض وغير قادر على إدارة شؤونه وشؤون عائلته".


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-20-2013 11:25 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها