موظفو شركة الاستثمارات التعدينية المتحدة " يومك " بأحد ثربان بلا رواتب من ستة أشهر - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › موظفو شركة الاستثمارات التعدينية المتحدة " يومك " بأحد ثربان بلا رواتب من ستة أشهر
موظفو شركة الاستثمارات التعدينية المتحدة

ثربان - عوض الشهري : شكا موظفو شركة الاستثمارات التعدينية المتحدة " يومك " بالعين الحارة بمركز أحد ثربان بمنطقة عسير أزمة تأخر رواتبهم التي لم تصرف منذ ستة اشهر , وكذلك أجرة الوقت الإضافي الذي يعملون من خلاله خارج أوقات الدوام الرسمي حسب ما يطلب منهم .

حيث قالوا تكبدنا الديون من اجل توفير لقمة العيش لنا ولأسرنا وكذلك مستلزمات منازلنا والأعياد والمدارس على أمل أن تصرف رواتبنا ونسدد أصحاب الديون في حين لازالت الشركة تتعمد تجاهل صرف رواتبنا مما جعلنا في حرج من أصحاب الدين وكذلك أسرنا وأطفالنا الذين ينظرونا إلى أيدينا كلما عدنا لمنازلنا .

وأضافوا حاولنا عدة مرات التواصل مع مدير الموارد البشرية بالشركة للاستفسار عن مستخلصاتنا المالية وإيجاد حلول لمعاناتنا المستمرة ولكنه لا يرد على اتصالاتنا المتكررة ومع ذلك لم يكلف نفسه بزيارتنا والاطلاع على معاناتنا كموظفين سعوديين .

متسائلين ماهو دور فرع مكتب العمل بعسير تجاه الشباب السعودي العاملين بالقطاع الخاص لماذا لا يقوم بزيارات مستمرة لشركات والمؤسسات يسأل من خلالها عن أوضاع الشباب السعودي ويعمل على حل مشاكلهم وتسهيل احتياجاتهم .

مناشدين وزير العمل المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بإنصافهم والتوجية بتسليم رواتبهم ومحاسبة المقصرين كونهم شباب سعوديين يعملون بكل إخلاص وتفاني في سبيل الحصول على مرتب يقيهم وأسرهم سؤال الغير .

تعليقات : 1 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-08-2018 04:16 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
5690 "Omer"
للأسف مدير مكتب العمل أحد الشركاء في شركة يومك

[Omer]


الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها