ضيفات الرحمن يتعرفن على جمعية ام القرى الخيرية النسائية بمكة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › ضيفات الرحمن يتعرفن على جمعية ام القرى الخيرية النسائية بمكة
ضيفات الرحمن يتعرفن على جمعية ام القرى الخيرية النسائية بمكة

مكة المكرمة - مريم خضر : قامت المطوفة القديرة الأستاذة فاطمة سراج محمد حسين والأستاذة آلاء محمد بزيارة توعوية لجمعية أم القرى الخيرية النسائية .

كان في أستقابلهن الاستاذة ابتسام ملا عضو مجلس ادارة جمعية ام القرى الأهلية , رئيسة مجالس الاحياء المكية و ربيع العمر في الجمعية المشاركات في استضافة ضيفات الرحمن الأستاذة أريج الحازمي ( مشرفة برامج وانشطة ) والأستاذة ساره القارحي (منسقة علاقات عامة ) والأستاذة علياء الصاعدي ( سكرتيرة مركز الخدمة المجتمعية ) والأستاذة حنين فلمبان ( مشرفة قسم الخدمة الاجتماعية ) .

حيث تخللت الزيارة برنامجاً تثقيفياً يعرّف الزائرات على الجمعية وأسسها وأهدافها وذلك عبر فيلم حيّ وثائقي يعبر عن الجمعية .

وقد تضمّن اللقاء فقرة تعريفية تزود الحجاج بزوايا مكة ومعالمها الخالدة وتراثها المجيد الذي سطرته الجلالة في وادٍ لا زرع فيه ولا ضرع .

ولبيان مدى يسر الحج ومناسكه حديثاً ثُنّيت الفقرة بعرض لكيفية الحج وحوادثه ومخاطرة قديماً , كما يوضح تفاني هذه الدولة دولة الحرمين - حكومة وشعباً- في تيسير سبل المناسك ليتمكن الحجيج من أدائها في أمن وطمأنينة منذ عهد المؤسس الأول الملك عبدالعزيز آل سعود أسكنه الله الجنان إلى وقتنا الحاضر عصر الازدهار عهد ملك الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده ابنه الميمون محمد حفظهما الله ورعاهما وما ترمي إليه مستقبلاً من ربط الحضارة والتقنية بموسم الحج مما يحقق لها الرؤية المنشودة (2030) بأفضل حال وأكرم مآل .

وفي ختام الزيارة تم توزيع الهدايا الرمزية للزائرات من سجادات وسبح وهدايا تنقش ذكرى مكة في قلوب من أوى إليها , تخللها مع إقامة سفرة خفيفة تضيف أجواء المحبة بين المرتادين .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-06-2018 10:15 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.50/10 (2 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها