تعليم محايل يختتم برنامج التهيئة للمعلمين والمعلمات الجدد - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › تعليم محايل يختتم برنامج التهيئة للمعلمين والمعلمات الجدد
تعليم محايل يختتم برنامج التهيئة للمعلمين والمعلمات الجدد

ثربان - محايل عسير : اختتمت إدارة التعليم في محافظة محايل عسير اليوم الخميس برنامج تهيئة المعلمين والمعلمات الجدد للعام الدراسي الحالي و البالغ عددهم ( 275 ) معلمًا ومعلمة، والذي انطلق الأحد الماضي بإشراف من مدير إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير منصور آل شريم ومتابعة من مساعديه للشؤون التعليمية للبنين والبنات و بتنسيق وتخطيط وإشراف مستمر من قبل التدريب والابتعاث ( بنين وبنات ) .

ووجه " آل شريم " شكره للمعلمين الجدد على حرصهم واهتمامهم بالبرنامج التدريبي مؤملاً منهم الاستفادة مما قدم لهم من حقائب تدريبية تسهم في تطوير أدائهم المهني داعياً لهم بالتوفيق في أداء رسالتهم .

كما وجه شكره لمعالي وزير التعليم ونائبه والجهات ذات العلاقة في وزارة التعليم ولمساعديه ولمدير التدريب ( بنين ) الأستاذ عبدالله علي فلقي ، ومديرة التدريب (بنات) الأستاذة ملهية عيسى ، وجميع من عمل على إنجاح البرنامج .

وكان البرنامج قد شهد طيلة أيام انعقاده لمدة خمسة أيام عددًا من البرامج والفعاليات وأوراق العمل، كما شمل تدريب المعنيين على الحقيبة التأسيسية للمعلم الجديد ، التي ضمت خصائص النمو للطلاب، وإدارة البيئة الصفية، والتخطيط للدرس والتقويم .

يذكر أن وزارة التعليم أطلقت برنامج التهيئة في جميع الإدارات التعليمية بهدف إعداد وتأهيل المعلمين والمعلمات المستجدين للانضمام إلى مهنة التعليم، تحقيقًا لرؤية المملكة الطموحة 2030 .



image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-10-2018 12:25 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها