عضوية جستر الفخرية لنائب أمير منطقة جازان - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › عضوية جستر الفخرية لنائب أمير منطقة جازان
عضوية جستر الفخرية لنائب أمير منطقة جازان

ثربان - جازان : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقةجازان في مكتبه ظهر اليوم المدير التنفيذي واعضاء جستر فرع منطقة جازان .

ونقل المدير التنفيذي للجمعية السعودية التربية الخاصة بالمنطقة( فرع منطقة جازان ) لسموه الكريم جليل الشكر والعرفان نيابة عن مجلس إدارة جمعية جستر و أعضاءها وفروعها .

واستمع نائب أمير منطقة جازان من المدير التنفيذي لجستر جازان ا. خالد الشبيلي لشرحٍ مفصلٍ عن الجمعية و الخطط المستقبلية واهدافها الطموحة للرقي بالفرد وخدمة المجتمع .

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية ( جستر ) ا.د ناصر بن سعد العجمي عن جزيل الشكر والامتنان لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد
لقبوله العضوية الفخرية التي تشكل دعمًا كبيرًا للجهود التي تقوم بها الجمعية .

كما تقدم المشرف على فروع الجمعية (جستر ) الدكتور محمد القحطاني بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان باسمه وباسم جميع فروع الجمعية و أعضائها لسمو نائب أمير منطقة جازان على حفاوة الاستقبال لاعضاء جستر فرع جازان وقبول سموه العضوية الفخرية للجمعية وياتي هذا انطلاقا من حرص سموه ودعمه اللامحدود واسهاماته المتواصلة وتشجيع العمل التطوعي الذي يخدم المجتمع والأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم والعاملين في تعليمهم ورعايتهم .

وعلقت أ. فاتن الصالح المشرفة على تطوير كفاءة الاداء في جمعية جستر قائله إن الثقة والمسؤولية والاعتبار والتقدير التي منحها سمو نائب أمير منطقة جازان بقبوله عضوية جستر الفخرية .

وهو تعبير عن اهتمام وحرص سموه بتعزيز مسيرة التنمية ودعم أداء الجمعيات العلميةبالعموم وجمعية جستر على وجه الخصوص ويدعم فرص النجاح في الأعمال التي تقدمها الجمعية ويعزز كفاءة اداء اعضاءها وينعكس إيجابا على جودة الأعمال المقدمة من جمعية جستر فرع منطقة جازان .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-10-2018 12:06 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها