الصبان يرفع قيمة جائزته للفنانات الواعدات - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الصبان يرفع قيمة جائزته للفنانات الواعدات
الصبان يرفع قيمة جائزته للفنانات الواعدات

الطائف - خالد الحارثي : أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة الفنان طه الصبان التشكيلية للواعدات رفع قيمة الجوائز وذلك بعد الدعم الاضافي الذي قدمه الفنان طه صبان للجائزة حيث صرح الفنان فيصل الخديدي المشرف العام على المسابقة أنه نظراً للأقبال الكبير على المسابقة وأثناء عرض تقرير عن المسابقة في زيارة الأستاذ طه صبان بمنزله العامر أفاد برغبته في زيادة دعمه للمسابقة لتصبح جائزة الفائزة بالمركز الأول ثمانية آلاف ريال والفائزة بالمركز الثاني خمسة آلاف ريال والفائزة بالمركز الثالث ثلاثة آلاف ريال وعشر مراكز تشجيعية ,ونثمن حرص الأستاذ طه على ظهور المسابقة بالشكل اللائق ويحقق اهداف الجائزة في دعم المواهب الشابة من الفنانات بالساحة التشكيلية المحلية .

كما أكد المنسق للمسابقة الفنان نبيل طاهر على أن الدعم الاضافي للمسابقة يعتبر محفز ومشجع للكثير من الفنانات للمشاركة وهي بادرة جميلة من الفنان طه تسحتق الشكر والتقدير .

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تشترك في تنظيمها فرعي جمعية الثقافة والفنون بالطائف وبجده وحددت أخر موعد لاستقبال اعمال الفنانات الواعدات هو منتصف محرم القادم من العام 1440هـ وتقدم صور الأعمال على أيميل حدد للمسابقة وفق الشروط المعلنة .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-08-2018 09:40 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها