تنومة تفتتح فعالياتها تحت شعار "صيف مع المطر.. صيفنا بأجوائنا أحلى"‎ - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › تنومة تفتتح فعالياتها تحت شعار "صيف مع المطر.. صيفنا بأجوائنا أحلى"‎
تنومة تفتتح فعالياتها تحت شعار

ثربان - المركز الإعلامي لمهرجان أبها : افتتحت تنومة فعاليات صيفها لعام 1434هـ، تحت شعار "صيّف مع المطر.. صيفنا بأجوائنا أحلى"، والتي بلغت أكثر من خمسين فعالية متنوعة، بحضور رئيس مركزها رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بها عبدالرحمن بن زيد الهزاني.

جاء ذلك خلال الأمسية الثقافية التي أقامتها اللجنة الثقافية بتنومة والتابعة لنادي أبها الأدبي بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية الفرعية باستراحة البلدية بعنوان (موارد الجذب السياحي في تنومة ومعوقات نموها)، ألقاها علي بن سعيد الأسمري، وتناول فيها المقومات السياحية لها ودراسة شاملة لخصائصها الطبيعية وثرواتها النباتية والحيوانية وموقعها الاستراتيجي وتضاريسها المتميزة ومناخها وإحصائيات رقمية والعوامل التي تجعلها مقصداً للسائح والمصطاف ومعوقات النمو ونظرة مستقبلية لها.

من جهته، قال رئيس المركز عبدالرحمن الهزاني "نتوجه بالشكر لله أولاً ثم لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على الدعم اللا محدود، ونشيدً بالدور الكبير لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد وتوجيهاته السديدة بإشراك شباب المنطقة في إعداد برامج وفعاليات الصيف، وهو ما عكفت عليه اللجنة"، متوقعاً صيف مميزا لتنومة.

يذكر أن أمين لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة محمد بن حصان قدم عرض مرئي عن بعض فعاليات ومناشط اللجنة صيف العام الماضي 1433هـ وجهود اللجنة في إعداد برامج الصيف الجديد.


image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-09-2013 04:51 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها