هيئة السوق المالية توافق على طرح وحدات " صندوق مزايا للمرابحات " طرحاً عاماً - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › هيئة السوق المالية توافق على طرح وحدات " صندوق مزايا للمرابحات " طرحاً عاماً
هيئة السوق المالية توافق على طرح وحدات " صندوق مزايا للمرابحات " طرحاً عاماً
هيئة السوق المالية توافق على طرح وحدات

جدة - عبدالعزيز انديجاني - سحر رجب : أعلنت هيئة السوق المالية صدور قرارها المتضمن الموافقة لـ " مجموعة النفيعي للاستثمار " على طرح وحدات " صندوق مزايا للمرابحات " طرحاً عاماً والاطلاع على الشروط والأحكام للصندوق ودراسة محتواها .

وأكدت على أهمية أن يطلع المستثمر على شروط وأحكام الصندوق، التي تحتوي على معلومات تفصيلية عن الصندوق  واستراتيجية الاستثمار وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة .

وأكد رجل الأعمال محمد النفيعي رئيس مجموعة النفيعي للاستثمار  صندوق مزايا صندوق يستثمر فى أدوات أسواق النقد قصيرة الأجل ومنتجات المرابحة بمستوى مخاطر منخفض ويستهدف تحقيق عائد متميز ولا يستثمر فى الصكوك لزيادة معدلات الأمان النسبى للاستثمار .

وقال النفيعي إن صندوق مزايا يسعى إلى الاستثمار فى منتجات مرابحة مع الشركات المرخص لها من هيئة السوق المالية بالإضافة إلى الجهات المرخص لها من مؤسسة النقد ويشمل نطاق الاستثمار للصندوق دول الخليج لدى الجهات المرخصة من بنوكها المركزية مما يزيد من قدرة الصندوق على تنوع استثماراته وتحقيق كفاءة الأعمال .

وأضاف النفيعي أن الحد الأدنى للإشتراك 2000 ريال ولايوجد رسوم إشتراك أو رسوم إسترداد لتخفيض تكلفة الاستثمار للمستثمرين معربًا عن أمله في أن يحقق الصندوق أهدافه ورسالته في دعم الاستثمار .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-13-2018 08:36 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها