وزير الزراعة في أبها.. البحث عن تفعيل استثمار المرافق والمواقع - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › وزير الزراعة في أبها.. البحث عن تفعيل استثمار المرافق والمواقع
وزير الزراعة في أبها.. البحث عن تفعيل استثمار المرافق والمواقع

ثربان - سالم الغيلاني : تبحث وزارة الزراعة آليات تفعيل استثمار المرافق والمواقع الخاضعة لها للوزارة عبر ورش على مدى يومين السبت والأحد المقبلين بمنطقة عسير، على هامش فعاليات مهرجان أبها يجمعنا في نسخته الجديدة 1434 هـ، بحضور ورعاية معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم.

وأوضح مدير فرع الوزارة بالمنطقة المهندس فهد الفرطيش أن الورش التي ستنطلق عصر السبت، سيسبقها جولات تفقدية لمعالي الوزير على المنتزهات بالمنطقة، وأخرى داخل مدينة أبها، برفقة أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل.

وأوضح الفرطيش في تصريح صحفي أن الضيوف المشاركين في الورشة: أمانة الرياض، أمانة القصيم، أمانة المدينة المنورة، الهيئة الملكية بالجبيل وينبع، الهيئة العامة للسياحة والآثار، إضافة إلى وكلاء وزارة الزراعة ومدراء الوزارة المركزية بالمناطق.

وأضاف الفرطيش أن الورش ستشهد طرح عدد الأوراق، متوقعاً أن تخرج بنتائج وتوصيات لكيفية استثمار المواقع والمرافق التابعة للوزارة، التي يعد أبرزها المنتزهات، إضافة إلى كيفية تسويقها بالشكل المناسب.

وتابع "إن الورش ستشهد استضافة شركة أحسانا المستأجرة لمنتزهات محافظة الأحساء، والتي لها تجربة مميزة في الاستثمار، بجانب التسويق، وذلك لعرضها والاستفادة منها".

وختم الفرطيش أن الوزير والمشاركين في الورشة سيزورن أيضاً أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، كما أبان أن فرع وزارة الزراعة ستقيم مناسبة لمعالي الوزير مساء السبت باستراحة أمانة المنطقة، ستشهد مشاركة فرق شعبية.

يذكر أن وزارة الزراعة يندرج تحت إدارتها بمنطقة عسير العديد من المنتزهات المميزة على مستوى المملكة، كالسودة والفرعا ودلغان وغيرها الكثير من المحافظات والمراكز.

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-06-2013 01:23 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها