تقنية جدة تختتم فعالياتها بتكريم منسوبيها المتميزين - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › تقنية جدة تختتم فعالياتها بتكريم منسوبيها المتميزين
تقنية جدة تختتم فعالياتها بتكريم منسوبيها المتميزين
خطة العام القادم تتبنى الابداع والمشاركات المجتمعية والتنموية
تقنية جدة تختتم فعالياتها بتكريم منسوبيها المتميزين

جدة - فيصل الحارثي : أكد المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة على استمرار الكلية في استراتيجيتها التدريبية وتعظيمها من خلال تطوير مشاريع الابتكار والابداع والاستفادة من احدث تقنيات التدريب بالمحاكاة العملية والتطبيقية وكذلك الخروج الى ما وراء أسوار التدريب بالتواصل الفعال مع جميع قطاعات التدريب والتوظيف لبناء شراكات تسهم في تطوير الأداء وتعزز من قدرات متدربي الكلية مشيرا الى ان الكلية قد حققت برامج ابتكارية جديدة خلال هذا العام في مجال التدريب الإنتاجي والابتكار في عدد من التخصصات التقنية حيث تم تصميمها وتنفيذها من قبل المتدربين وقال ستسعى الكلية في المرحلة القادمة الى تسجيل براءة الاختراع لعدد من مشاريعها الابتكارية إضافة الى دعم الأقسام التدريبية ومركز الموهوبين بالكلية بكافة الإمكانات وفق مستهدفات خطة الكلية للعام القادم .

وبيّن السريعي خلال حفل تكريم المدربين والاداريين المتميزين بالكلية للعام التدريبي 1438/1439 ان الكلية لا تألُ جهدا في دعم وتحفيز المدربين والمتدربين وتقديم كافة الاحتياجات التي تحقق لهم المرونة الكافية في تطوير مهاراتهم وبرامجهم التدريبية وقال ان هذا الحفل هو بمثابة عرض لما تم تحقيقه من إنجازات وطرح الأفكار الخلاقة التي تسهم في تطوير خطط الكلية المستقبلية ووضع برامج تنفيذية تصقل مهارات المتدربين وقدراتهم الإبداعية في تخصصاتهم المختلفة مشيرا الى استمرار توسع الكلية في قبول الراغبين في الالتحاق بها في برامج التدريب الصباحي والتطبيقي المسائي لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس .

وأشاد السريعي بجهود أعضاء الهيئة التدريبية والإدارية بالكلية خلال الحفل وحثهم على بذل المزيد من العطاء لخدمة هذا الوطن العطاء، يذكر ان جائزة القسم المتميز قد حصل عليها هذا العام قسم التقنية الكهربائية اما المدربين المتميزين فكانت من نصيب :عوض سعيد عيد الحربي وعبدالعزيز علي القحطاني وم . بندر محمد علي العييدي و م. ماهر محمد صديق و م. عبدالرحمن طلق مطلق العويمري و م. منير جميل سعد الطائفي وبرهان محمد الزهروني وحاتم يوسف صالح بحه و سعود محمد وخاضر العتيبي وحسن أحمد حسن عقدي كما حصل جائزة الإداريين المتميزين كل من : احمد الحمراني و علي الشهري .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-15-2018 04:43 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها