استعدادات ضخمة لإطلاق معرض أعراس مكة 2018 بكونكورد مكة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › استعدادات ضخمة لإطلاق معرض أعراس مكة 2018 بكونكورد مكة
استعدادات ضخمة لإطلاق معرض أعراس مكة 2018 بكونكورد مكة
يعبر عن ثقافة المجتمع مكي وأفكار مبتكرة ليوم الزفاف
استعدادات ضخمة لإطلاق معرض أعراس مكة 2018 بكونكورد مكة

مكة المكرمة - عوض الشهري : تحت إشراف البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، وبحضورنخبة كبيرة من الصحفيين والصحفيات ونجوم مكة من سيدات ورجال الأعمال وتحت شهار " من اللفة إلى الزفة "؛ تنظم نخبة من سيدات الأعمال المكيات البارزات "مؤسسه الكفاءه المطورة، الأستاذة عائشة نجمي, أنت أجمل، أم عبدالرحمن، بنت الديرة، أم حسام "، في الفترة من 8 رجب 1439 هـ وحتى 12 رجب 1439 هـ معرض أعراس مكة لموسمة الثاني والذي سيقام بفندق كونكورد بالعزيزية بمكة المكرمة .

يهدف المعرض إلى " عرض كل ما هو جديد في عالم الموضة والأعراس الحديثة لعام 2018 "، ويعتبر فرصة استثنائية لتخطيط حفلات الزفاف عبر تقديم فعاليات وعروض متنوعة، ويتخصص في إعداد تجارب إحتفالية ضخمة من نسخة هذا العام  لأكبر عرض سنوي لأحداث الأعراس في عالم مكة .

المعرض سيعرض ثقافة المجتمع وتطوره من حيث تقاليد حفلات الزفاف والأزياء، وسيقدم أفكارًا مبتكرة للحفلات بما في ذلك عرض أزياء لفساتين الأعراس بتصاميم تحاكي أحدث صيحات الموضة، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للزوار اللقاء مع نخبة من خبراء "تنظيم حفلات الزفاف" لمناقشة التفاصيل التي تناسبهم لتضمينها في ليلة العمر .

يشارك في هذا المعرض عدة صالونات للتجميل "نجمة الليل براعي الماسي لصوالين مكة كما يضم أشهر الصوالين الراقية ، صالون أم راكان ، أم راجين، الفور سيزون، الارتست بدور العتيبي، الأرتست نجلاء"، وهناك عروض متنوعة تناسب مختلف الأعراس، بما في ذلك الحفلات الصغيرة الهادئة أو تلك الكبيرة، من خلال وجهات متنوعة مجهزة لاستقبال ما يقارب مئات الزوار وفقًا لإحتياجات العملاء، ويقدم معرض الزفاف عروض مذهلة من قبل بعض الاستديوهات المشاركة مثل استديو رشا مطهر  لتخليد ذكرى هذا اليوم المميز، ليكون هذا الحدث المميز الوجهة الأولى لاختيار وشراء وحجز كل متطلبات الأعراس الراقية .  

يعتبر المعرض منصة مهمة للتجار والتاجرات والمهتمين في مجال هذه الصناعة لعرض أحدث المنتجات والتصاميم و الخدمات ويستقطب معرض الأعراس لعام 2018  مؤسسات وشركات متخصصة لعرض كل ما لديهم من منتجات وتصاميم وخدمات في عالم الأعراس والمناسبات .

الجدير بالذكر بأن المعرض يحظى بتغطية إعلامية كبيرة من مركز الإعلام الجديد، مجلة مكة الثقافية المرئية، صحيفة خبر عاجل والتي تمثلها الأستاذة أمينة بخش مديرة التحرير لصحيفة خبر عاجل، وبمشاركة إعلامية من عدة صحف وهي الحدث، الغربية، كون الإخبارية، نبض العرب، ثربان، وادي قديد، الراوي نيوز، الأحداث نيوز وعدد من الصحف المتعاونة بنشر الحدث، وقد خصص يوم الافتتاح الأحد 8 رجب للعوائل ومن تاريخ 9 الى 12 للنساء فقط من الرابعة عصرًا وإلى الحادية عشرة مساءً .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

تعليقات : 1 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-23-2018 05:19 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
5647 European Union "Ff"
هه

[Ff]


الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها