120.000 زائر لمهرجان ربيع النوارية بمكة وخيمة التسويق تحوي 3000 منتج عائلي - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › 120.000 زائر لمهرجان ربيع النوارية بمكة وخيمة التسويق تحوي 3000 منتج عائلي
120.000 زائر لمهرجان ربيع النوارية بمكة وخيمة التسويق تحوي 3000 منتج عائلي

مكة المكرمة - جمعه الخياط : تستمر فعاليات مهرجان ربيع النوارية 3 بمواقف حجز السيارات بالنوارية بمكة الذي تنفذه جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة بالتعاون مع الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بأمانة العاصمة المقدسة بنجاح منقطع النظير حيث يستضيف مسرح المهرجان الذي تنوعت برامجه بين الاناشيد والمسابقات .

وقال مدير المهرجان صالح العتيبي ان ادارة المهرجان تحرص علي تنويع برامجه التي تناسب جو الاسرة كاملة حيث يبدأ البرنامج من 5 عصرا إلي 12 مساءا وسيستمر يوميا حتى شهر رجب القادم بفقراته العديدة المنوعة والمختلفة والمشوقة يوما عن سابقه ، ويحفل المهرجان طوال الاسبوع على العديد من الجوائز والهدايا والمفاجأت للزوار .

وأضاف صالح إلى أن خيمة المهرجان التسويقية تبدأ فعالياتها في الخامسة عصر وحتى الثانية عشر مساءا وتحفل بالعديد من الشركات والمؤسسات بالإضافة للأسر المنتجة الذي يدعمهم المهرجان حيث تشهد أجنحتهم في الخيمة الرسمية منافسات كبيرة للزوار والزائرات لتقديم أفضل المنتجات وللفوز بالجوائز المخصصة لهم من قبل إدارة المهرجان يوميا وأسبوعيا .

و تهتم الخيمة التسويقية بالمهرجان بكل ما يخص الأسرة من ملابس وفساتين وعبايات واكسسورات ومجوهرات ، وعطورات ومستحضرات التجميل ، ومنتجات الصحة والجمال والعناية بالبشرة ، والمفروشات ، وشركات تقديم المأكولات والمطاعم الفاخرة .

كما أن هناك حملة إعلانية و إعلامية واسعة النطاق تقدمها ادارة المهرجان لتصل معلومات المهرجان وفعالياته لكل اها مكة وضواحيها . حيث يقدر عدد الزوار في ايام الخميس والجمعة والسبت لأكثر من ٨،٠٠٠ زائر ليصل العدد أكثر من ١٢٠،٠٠٠ الف زائر في المهرجان خلال الفترة الماضية .

تصوير - عبدالرحمن برقاوي :



image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-08-2018 09:58 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها