تكريم 69 ممرض وممرضة في احتفال صحة عسير بيوم التمريض الخليجي - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › تكريم 69 ممرض وممرضة في احتفال صحة عسير بيوم التمريض الخليجي
تكريم 69 ممرض وممرضة في احتفال صحة عسير بيوم التمريض الخليجي
تكريم 69 ممرض وممرضة في احتفال صحة عسير بيوم التمريض الخليجي

ثربان - عمر الغيلاني : رعى مدير عام الشئون الصحية بعسير يوم امس الاثنين بالمستشفى السعودي الألماني الاحتفال الذي نظمته إدارة التمريض بالمديرية العامة بالشئون الصحية بمناسبة يوم التمريض الخليجي الذي يأتي تحت شعار ( التمريض : عناية مستمرة وشاملة ) .

أوضح ذلك لـ " ثربان " الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير مشيراً بان صحة المنطقة احتفلت بهذه المناسبة ممثلة بإدارة التمريض بالمشاركة مع باقي كافة المديريات بالاحتفال باليوم العالمي الخليجي للتمريض .

وأضاف النقير بان الافتتاح بدأ بالقران الكريم ثم كلمة مدير التمريض بصحة عسير الاستاذ محمد بن عبدالله الاحمري رحب فيها بالحضور وشكر المدير العام على حضوره ونوه باهمية التمريض ودورة في حياة المريض ثم كلمة ترحيبية لمدير مستشفى السعودي الألماني القاها مدير العلاقات العامة بالمستشفى الاستاذ علي الاسمري تلي ذلك كلمة لمدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي شكر من خلالها ادارة التمريض ونوه باهمية عمل التمريض وقدم من خلال كلمته 3 رسائل الاولى تقوى الله في المرضى واحتساب الاجر فيما يقدمون من عمل اما الرسالة الثانية فكانت الاهتمام والاجتهاد بكل ما اوتيتم بكل اساسيات الجودة في اداء العمل اما الرسالة الثالثة فكانت موجهه لمدير ادارة التمريض ومشرفي التمريض بالمستشفيات بدعم التمريض والوقوف بجانبهم واشار الى ان دعم التمريض هو من اهم اساسيات الجودة .

بعد ذلك شهد الحضور عرض فلم وثائقي للتمريض السعودي بالمنطقة مع استعراض البحوث التي عملت عليها إدارة التمريض , ثم قام المدير العام بتكريم المتميزين من طاقم التمريض العاملين بالمستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة ثم تفضل راعي الحفل بافتتاح المعرض المصاحب .

واختتم النقير بأنه في نهاية الاحتفال تم عقد اجتماع مع مشرفي التمريض بالمنطقة لبحث الملاحظات ودراسة المقترحات وصولاً إلى تقديم أفضل الخدمات التمريضية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة من خلال تذليل المعوقات التي تكتنف سير العمل في المرافق الصحية بمجال التمريض .


image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-08-2013 12:59 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها